وصول طائرتين مغربيتين إلى مطار العريش محملتين بمساعدات للفلسطينيين

وصول طائرتين مغربيتين إلى مطار العريش محملتين بمساعدات للفلسطينيينوصول طائرتين مغربيتين إلى مطار العريش محملتين بمساعدات للفلسطينيين

مصر25-10-2023 | 13:38

وصلت صباح اليوم الأربعاء إلى مطار العريش، طائرتان مغربيتان محملتان بمساعدات إنسانية عاجلة للفلسطينيين، وذلك تنفيذا لتعليمات العاهل المغربي الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس .

وقال سفير المغرب بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية أحمد التازي في تصريحات لوكالة المغرب العربي للانباء "،إن هذه المساعدات تعبر عن الالتزام الراسخ للملك محمد السادس تجاه القضية الفلسطينية .

وأضاف التازي"أن هذه المساعدات الإنسانية سيتم تسليمها للهلال الأحمر المصري الذي سيتولى إدخالها إلى الأراضي الفلسطينية بتنسيق مع الجهات الفلسطينية المعنية، مشيرا إلى أن هذه العملية تتم وفق ترتيبات تم التنسيق بشأنها مع السلطات المصرية.

يشار إلى أن الطائرتين اللتين سيتم إدخال حمولتهما إلى قطاع غزة عبر منفذ رفح الحدودي البري، نقلتا كميات كبيرة من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمياه.

وتمت عملية استقبال هذه المساعدات بمطار العريش، تحت اشراف سفير المغرب بالقاهرة ومندوبها الدائم بالجامعة العربية أحمد التازي، وأعضاء السفارة المغربية.

#لا_للتهجير#معا_لدعم_القضية_الفلسطينية

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2