الخارجية الفلسطينية تحذر من تحويل إسرائيل الصراع من سياسى إلى دينى

الخارجية الفلسطينية تحذر من تحويل إسرائيل الصراع من سياسى إلى دينىصورة أرشيفية

عرب وعالم25-10-2023 | 21:43

حذرت وزارة الخارجية الفلسطينية من المحاولات الإسرائيلية الرامية لتحويل طابع الصراع من سياسى إلى دينى، وأكدت مجددا على رفضها لذلك بشدة.

وقالت الخارجية فى بيانها إنها "تواصل وسفارات وبعثات دولة فلسطين فى العالم حراكها السياسى والدبلوماسى مع وزارات الخارجية ومراكز صنع القرار والرأى العام ومكوناته المختلفة ووسائل الإعلام فى الدول المضيفة فضح انتهاكات وجرائم الاحتلال ناتجة عن عدوانه المتواصل على شعبنا، وحربه المدمرة على

شعبنا فى قطاع غزة، بما تخلفه لليوم التاسع عشر على التوالى من فظائع القتل الجماعى بالطائرات وبالأسلحة الحديثة المحرمة دوليا".

كما تسعى الوزارة وسفاراتها وبعثاتها إلى "حشد أوسع جبهة دولية رسمية وشعبية ضاغطة لوقف حرب إسرائيل التدميرية على قطاع غزة ووقف عدوان الاحتلال على شعبنا".

وأكدت الوزارة فى حراكها الدبلوماسى أن "صراعنا مع الاحتلال الإسرائيلى لأرض دولة فلسطين ولم يكن يوما من الأيام مع اليهود، وعليه، لطالما حذرت الوزارة من المحاولات الرامية لتحويل طابع الصراع من سياسى إلى دينى، وتؤكد مجدداً على رفضها ذلك بشدة".

وشدد الوزارة على "أنها وسفارات وبعثات دولة فلسطين وبالشراكة التامة مع الجاليات الفلسطينية والعربية الشقيقة والجاليات الصديقة تحقق المزيد من النجاحات على مستوى تفنيد روايات إسرائيل التضليلية التى تحاول من خلالها تشويه كل ما هو فلسطينى، تشويه قضية شعبنا ونضاله وحقوقه الوطنية العادلة والمشروعة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2