محافظ الشرقية: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني

محافظ الشرقية: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطنيمحافظ الشرقية

محافظات30-10-2023 | 14:55

أكد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تعد واجباً وطنياً وحقاً من حقوق الإنسان يتطلب مشاركة الجميع وخاصة الشباب الواعي ، وتأكيداً على الالتزام بالنهج الديمقراطي الذي تشهده البلاد والحرص على إتاحة المجال للمشاركة الشعبية في صنع القرار .

جاء ذلك خلال تدشين المحافظ للحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية" تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة و محافظ الشرقية وبالتعاون بين الإدارة المركزية للتعليم المدني ومديرية الشباب والرياضة بالشرقية بقصر ثقافة الزقازيق وذلك بحضور عدد من قيادات المحافظة التنفيدية.

وأشاد المحافظ بالحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني تحت شعار " شارك ٠٠ الكلمة كلمتك " لتنفيذ لقاءات توعوية لحث المواطنين والشباب على المشاركة في الاستحقاق الرئاسي المقبل باعتباره واجبا وطنيا ومسؤولية تقتضيها واجبات المواطنة.

من جانبه ، قال السكرتير العام المساعد بالشرقية المهندس سامي معجل إن الشباب عنصر حيوي في المجتمع لقدرته الكبيرة على التأثير في مختلف جوانب الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية .

بدوره ، أشار وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور محمود عبد العظيم أن الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية تستهدف تنفيذ 162 لقاء حواريا بمشاركة أساتذة متخصصين في العلوم السياسية والقانون الدستوري وذلك في إطار الحملة القومية لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية 2024 .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2