«أهلي 2007» يفوز على الاتحاد بثنائية في بطولة الجمهورية

«أهلي 2007» يفوز على الاتحاد بثنائية في بطولة الجمهوريةأهلي 2007

رياضة2-11-2023 | 18:51

فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي مواليد ٢٠٠٧ فاز على ضيفه ا لاتحاد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية.

سيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة حتى الدقائق الأخيرة، قبل أن يحصل الأهلي على ركلة جزاء سجل منها محمد عبد الفتاح «تاحا» هدف التقدم، وبعدها بدقائق قليلة سجل محمد أشرف الهدف الثاني بعد انفراده بحارس المرمى.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٧» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إياد تامر.

الدفاع: إياد مدحت - محمد السيد - كريم عمرو - مازن هاني.

الوسط: زيدان ناجح - محمد عاطف - محمد رأفت - أحمد الشيخ - مصطفى بهجت.

الهجوم: محمد عبد الفتاح «تاحا».

وشارك كريم عيد بدلًا من مازن هاني، ومحمد عاطف بدلًا من زيدان ناجح، ومحمد أشرف بدلًا من كريم عمرو، وياسين عاطف بدلًا من مصطفى بهجت، وزياد وائل بدلًا من ياسين عاطف الذي تعرض للإصابة عقب نزوله بديلًا.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٧» رصيده إلى ٢٨ نقطة، بعدما فاز في ٩ مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسرها بركلات الترجيح.

وفاز «أهلي ٢٠٠٧» على كل من فاركو ٢ - ١، وعلى الداخلية ٥ - صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، وتعادل مع إنبي سلبيًّا وخسر بركلات الترجيح ٣ - ٤، وفاز على الجونة ٢ - صفر، وعلى البنك الأهلي ٣ - صفر، وعلى المجد ٢ - ١، وعلى ا لاتحاد ٢ - صفر، مسجلًا ٢٣ هدفًا مقابل هدفين في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2