جامعة الإسكندرية: ورشة عمل حول كيفية الاستفادة من أنشطة بنك المعرفة المصري 13 نوفمبر

جامعة الإسكندرية: ورشة عمل حول كيفية الاستفادة من أنشطة بنك المعرفة المصري 13 نوفمبربنك المعرفة المصري

محافظات4-11-2023 | 11:33

تنظم وحدة المكتبة الرقمية بـ جامعة الإسكندرية يوم 13 نوفمبر الجاري ورشة عمل للتدريب على كيفية الاستفادة من أنشطة بنك المعرفة المصري EKB، والتعامل مع قواعد البيانات ومصادر المعرفة التي تتوافر بهذه البوابة.

وتعقد ورشة العمل ، التي تستمر لمدة يومين تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، في إطار أنشطة وحدة المكتبة الرقمية، وبالتنسيق مع وحدة المكتبة الرقمية بالمجلس الأعلى للجامعات وبنك المعرفة المصري.

من جانبه، أوضح الدكتور هشام سعيد، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن ورشة العمل ستتناول كيفية إنشاء حساب على بنك المعرفة المصري وإدارته، وإرشادات إجراءات التقدم للحصول على تقارير معامل التأثير وفحص الاقتباس، وكيفية استخدام بنك المعرفة المصري ومحرك البحث الأكاديمي به، فضلا عن شرح مفصل لقواعد البيانات والمتاحة من خلال البنك، وشرح الأدوات والبرمجيات البحثية المتاحة من خلال بنك المعرفة المصري.

وأشار إلى أن ورشة العمل متاحة لأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة، والباحثين وطلاب الدراسات العليا، وأخصائيي المكتبات والمعلومات، وطلاب المرحلة الجامعية الأولى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2