آداب الزقازيق تنظم تدريبات عملية للطلاب الجدد بقسم اللغة الإنجليزية

آداب الزقازيق تنظم تدريبات عملية للطلاب الجدد بقسم اللغة الإنجليزيةآداب الزقازيق تنظم تدريبات عملية للطلاب الجدد بقسم اللغة الإنجليزية

محافظات4-11-2023 | 17:06

تحت رعاية د.خالد الدرندلى رئيس جامعة الزقازيق ، و د.عاطف حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، و د.عماد عبد الرازق عميد كلية الآداب.

عقدت كلية الآداب دورات تدريبية للطلاب الجدد بقسم اللغة الإنجليزية ، يحاضر فيها أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم من خلال تدريب طلاب الفرقة الأولى على إجادة المحادثة وعلم الصوتيات لرفع كفائتهم اللغوية ، على أن يكون التدريب لمدة ثلاث ساعات أسبوعيا وعلى مدار ستة أسابيع.

وأكد د.عماد عبد الرازق عميد الكلية أن هذه التدريبات مجانية دون أى تكلفة مادية على الطلاب ، وتهدف إلى إثراء مهاراتهم اللغوية وزيادة قدراتهم على ممارسة اللغة من خلال محاضرات تعتمد على المحتوى السمعي الإنجليزي لتنمية مهارة الإستماع ومن ثم مهارة المحادثة، بما يهدف إلى مخرج تعليمي ذو مهارة وجودة تناسب سوق العمل المحلي والخارجي مع توفير مقومات التطوير المستمر للعملية التعليمية والارتقاء بها بما يتناسب رؤية الكلية والجامعة.

جدير بالذكر أن التدريب بدأ منذ يوم السبت الموافق ٢٨ أكتوبر على أن ينتهي في ٢ ديسمبر ٢٠٢٣ ، حيث لقى التدريب استحسان الطلاب ، وحرصوا على التواجد الدائم والمشاركة رغبةً في الإستفادة القصوى من المحتوى المقدم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2