أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينأهم الأخبار المتوقعة

مصر13-11-2023 | 07:55

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين الموافق 13 نوفمبر 2023.

دبي..تشارك الشركة القابضة لمصر الطيران وشركاتها التابعة بجناح متميز في معرض دبي للطيران 2023، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي، ويستمر حتى 17 نوفمبر الجاري.

القاهرة.. يُعرض الفيلم الروائي "أما عن حالة الطقس"، ضمن فعاليات نادي السينما المتوسطية، وذلك في دار الأوبرا المصرية، بحضور مخرجه أحمد حداد، وتعقب العرض ندوة للمناقشة مع الجمهور.

القاهرة.. ينظم المركز الثقافي الروسي بالقاهرة "البيت الروسي" معرض "التعليم في روسيا"، الساعة 11 صباحًا، بالزمالك، ويستمر حتى السادسة مساءً، بحضور وفد من روسيا يمثل أكبر الجامعات الروسية.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية، بالتعاون مع سفارة إسبانيا بالقاهرة، أمسية فنية، تحييها فرقة إيبيريا للرقص بعنوان "بيكاسو في الاستعراضات"، وذلك في الثامنة مساءً، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

الإسكندرية.. تُعرض مسرحيتا "المسرحية الأخيرة" و"الطريقة المضمونة للتخلص من البقع"، بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الحرية المسرحي في دورته التاسعة، دورة فنان الشعب السيد درويش.

الإسكندرية.. تنظم وحدة المكتبة الرقمية بجامعة الإسكندرية ورشة عمل للتدريب على كيفية الاستفادة من أنشطة بنك المعرفة المصري EKB، والتعامل مع قواعد البيانات ومصادر المعرفة التي تتوافر بهذه البوابة.

سانتياجو.. تواجه البطلة المصرية ميار شريف نظيرتها الأرجنتينية جوليا رييرا، في الدور الأول "32" ببطولة كولينا الدولية للتنس "فئة 125 نقطة".

واشنطن.. يستضيف الرئيس جو بايدن نظيره الإندونيسي جوكو ويدودو، لمناقشة الجهود الرامية إلى تعزيز مركزية رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) ودعم القانون الدولي.

كييف.. يعقد ممثلون عن وزارة تنمية المجتمعات والأقاليم والبنية التحتية في أوكرانيا اجتماعًا على الحدود مع الجانب البولندي من أجل فتح نقاط التفتيش.

كييف.. يقوم أعضاء لجنة التحقيق الدولية المستقلة التابعة للأمم المتحدة بشأن أوكرانيا بزيارة إلى كييف، وتستمر ثلاثة أيام.

أضف تعليق