إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية

إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالإسماعيليةإزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالإسماعيلية

محافظات16-11-2023 | 21:20

نفذت الوحدات المحلية التابعة لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، عدة حملات مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالتعاون مع الجمعية الزراعية وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، أسفرت عن إزالة 37 حالة تعد على الأراضي الزراعية بمساحة فدان.

وكانت التعديات عبارة عن أسوار ومبان غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان، وتمت الإزالة بالكامل لكافة الحالات السابق ذكرها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وأكد محافظ الإسماعيلية شريف فهمي بشارة - في بيان صحفي - أنه لن يسمح بأي تقاعس أو تهاون في مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حزم مع أي مخالفات على الأراضي الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدي وكل من يثبت تورطه، مشيرًا إلى أن الدولة بكامل أجهزتها الأمنية والتنفيذية تتصدى بكل حسم لكل من تسول له نفسه التعدي على الرقعة الزراعية لأنها حق أصيل للأجيال القادمة من خلال توفير الأمن الغذائي.

ولفت بشارة إلى متابعته المستمرة والميدانية لمستجدات التعديات والمخالفات من خلال تقارير يومية على أن تتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو يثبت تقصيره في أداء عمله الوظيفي، لافتًا إلى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وفقًا للقوانين المنظمة لذلك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2