عفت السادات: داعمون للرئيس السيسي.. الاستقرار والأمن.. وصاحب المشروع والحلم لهذا الوطن

عفت السادات: داعمون للرئيس السيسي.. الاستقرار والأمن.. وصاحب المشروع والحلم لهذا الوطنالنائب عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي

مصر18-11-2023 | 20:08

قال النائب عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، إن مصر مقبلة على استحقاق انتخابي ودستوري مهم، ولابد من المشاركة الإيجابية لكل المصريين.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي ينظمه حزب إرادة جيل، أحد أحزاب تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، لدعم المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسي في السباق الرئاسى 2024، بمركز الأزهر للمؤتمرات.

وتابع بالقول: داعمون للرئيس السيسي.. الاستقرار والأمن.. وصاحب المشروع والحلم لهذا الوطن.

وشارك في حضور المؤتمر ممثلو تحالف الأحزاب المصرية وحزب مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعدد كبير من الشخصيات العامة والإعلاميين، كما من المقرر أن يشارك في حضور المؤتمر المواطنين الداعمون للرئيس عبد الفتاح السيسي.

المؤتمر بحسب تصريحات للنائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، يتم تنظيمه بالتنسيق مع الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

ويعد حزب إرادة جيل من أول الأحزاب التي أعلنت دعمها وتأييدها الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التي شهدتها جميع محافظات مصر والوصول إلى الجمهورية الجديدة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2