"التحالف الوطني" ينظم مؤتمرًا حاشدًا في الأقصر لدعم السيسي فى الانتخابات الرئاسية

"التحالف الوطني" ينظم مؤتمرًا حاشدًا في الأقصر لدعم السيسي فى الانتخابات الرئاسيةمؤتمرات التحالف الوطني

مصر19-11-2023 | 12:42

عقد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أمس السبت الموافق 18 نوفمبر، مؤتمرًا حاشدًا بمحافظة الأقصر ؛وذلك لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية بجمهورية مصر العربية ضمن فعاليات مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية و الإنجاز ".

وتم استعراض عدد من الإنجازات و المشروعات، التي حققتها الدولة المصرية داخل المحافظة و ما تقدمه مؤسسات التحالف الوطني وكياناته من دعم كبير على مستوى عدد من المشروعات القومية بكل القطاعات الخدمية و التنموية بالإضافة؛ لحث المواطنين على ضرورة المشاركة الفعالة و الإيجابية في الانتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم.

كان ذلك بحضور الآلاف من أهالي محافظة الأقصر وعدد من قادة الرأي من أساتذة الجامعة و الأطباء والمهندسين و المعلمين و الرائدات الريفيات و ممثلين المجالس القومية والقيادات الدينية المسلمة والمسيحية والعمد والمشايخ و ممثلين عن الجمعيات النشطة والقيادات الشابة الفاعلة بالمحافظة.

يُذكر أن مؤتمر الأقصر هو المؤتمر السابع، الذي يأتي ضمن سلسلة مؤتمرات "حكاية وطن" الحاشدة التي ينظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي؛ لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة انتخابية جديدة وتشجيع المواطنين وحثهم على المشاركة الإيجابية والفاعلة في العملية الانتخابية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2