جامعة الملك سلمان تختتم فعاليات المرحلة الأولى من الأنشطة الرياضية والطلابية

جامعة الملك سلمان تختتم فعاليات المرحلة الأولى من الأنشطة الرياضية والطلابيةجانب من الفاعليات

مصر20-11-2023 | 12:40

نظمت إدارة الرعاية الطلابية، اليوم الاثنين، العديد من المسابقات والفعاليات والأنشطة الرياضية، حيث اختتمت فعاليات المسابقات المختلفة والتي شملت كرة القدم وشارك فيها 109 فرق بواقع 872 طالبا علي مستوي الثلاث فروع وقد فاز بالمركز الأول فريق Egypt راس سدر، وجاء في المركز الثاني فريق tourism شرم الشيخ ، وفي المركز الثالث فريق Locamotor طور سيناء.

وفي مسابقة تحدي العباقرة، والتي شارك فيها 33 فريقا بواقع 165 طالبا، فاز بالمركز الأول فريق Halogens راس سدر ، وجاء في المركز الثاني فريق KSIU Ambassadors طور سيناء، وحل في المركز الثالث فريق SAC Salman شرم الشيخ.

وفي مسابقة التصميم " "مسابقة تميمة الجامعة"، " جاء في المركز الأول من كلية الفنون والتصميم الطالب سيف الدين عاطف حسين، وفي المركز الثاني الطالب عمرو أحمد فتحي، أما المركز الثالث فكان من نصيب الطالبة آية عيسى متولي.

وشهد اليوم الختامي تكريم الفرق الفائزة وتسليم الكئوس والجوائز والدروع وشهادات التقدير، بحضور الأستاذ الدكتور أشرف سعد حسين رئيس الجامعة، والسادة نواب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والتعاون الدولي والسادة العمداء والسيد أمين عام الجامعة ومديري الأفرع والبرامج والعديد من القيادات الجامعية والإدارية.

وكانت ملاعب الجامعة بأفرعها الثلاث، قد استضافت على مدار الأسابيع الماضية، فعاليات الأنشطة والمباريات والمسابقات المختلفة، حيث تمتاز الملاعب داخل أروقة الجامعة بتجهيزات على أعلى مستوى فني ورياضي وبنية تحتية وملاعب مكشوفة ومغطاة وملاعب كرة قدم مختلفة وصالة للألعاب الرياضية وحمام سباحة كما أن جميع الملاعب مجهزة بكشافات الإضاءة.

وأكد رئيس الجامعة، على أهمية تفعيل الأنشطة الطلابية والرياضية والفنية والاجتماعية وزيادة مشاركة الطلاب بها، والعمل على استمرار تنظيم هذه الفعاليات على مدار العام سواء خلال فترة الدراسة أو الإجازات، كما أكد على دور هذه الأنشطة في بناء وعي الطالب وثقل مهاراته وتبني المواهب ورفع الروح المعنوية وتعزيز ثقافة التواصل والتعاون والعمل بروح الجماعة، وبناء الشخصية المتوازنة للطلاب بعيدًا عن الأفكار الهدامة والمتطرفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2