رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة أكور الرائدة في مجال الضيافة

رئيس الوزراء يلتقي رئيس مجموعة أكور الرائدة في مجال الضيافةجانب من اللقاء

مصر20-11-2023 | 19:46

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، مساء اليوم ، سيباستيان بازين رئيس مجموعة أكور الرائدة عالمياً في مجال الضيافة ، وذلك بحضور جوراف بوشان الرئيس التنفيذي ل أكور لايف ستايل ، والمستثمرين السياحيين ناصر عبداللطيف ، ونادر علي.

وفي مستهل اللقاء ، أعرب رئيس الوزراء عن سعادته بزيارة رئيس المجموعة إلى مصر ، مُعبراً عن تطلعه لتوسع هذه السلسلة في نشاطها الفندقي بـ مصر في ظل السمعة العالمية المميزة لها ، واستعداده للتدخل في أي وقت لتذليل أية عقبات قد تواجه السلسلة.

من جانبه، أكد رئيس مجموعة أكور العالمية ، أن مصر تمثل نموذجاً فريداً في مجال السياحة وتمتلك مقومات مميزة لجذب الحركة السياحية ، حيث تُبهر حضارتها العالم ، لافتاً إلى حرصه على زيارة مصر بشكل دوري.

وأشار سيباستيان بازين ، إلى مواصلة سلسلة أكور تواجدها بالدول التي تعمل بها ، والتي تصل إلى 110 دول ، بما يجعلها من أكبر سلاسل الفنادق في العالم ، حيث تمتلك ما يزيد على 5 آلاف فندق ، وتتواجد فنادق السلسلة في مصر منذ ما يزيد على 40 عاماً.

وأكد رئيس المجموعة ، أهمية تغيير مفهوم تصميمات الفنادق بما يُعزز متطلبات السياحة الداخلية من المحليين بالإضافة إلى الزائرين من بلدان أجنبية ، حيث أن الكثير من الفنادق يأتي 80% من دخلها من قبل المجتمع المحلي ، لضمان استمرار الدخل والعائد.

وأكد سيباستيان بازين ، على استمرار تواجد السلسلة في السوق المصرية ، وأنه سيعمل على التوسع ، حيث إن مصر تتمتع بإمكانات هائلة لجذب المزيد من السياح والمسافرين.

كما أعرب ، عن سعادته بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة والتي تعكس وجود رؤية واضحة ومتميزة للدولة المصرية.

وخلال الاجتماع ، قال المستثمر السياحي ناصر عبداللطيف : "نسعى لتوسيع نطاق أعمالنا مع مجموعة أكور ، ووقعنا معها الكثير من مذكرات التفاهم التي تتضمن مشروعات جديدة في مختلف المناطق المصرية مثل العلمين وسانت كاترين والأقصر وأسوان ، كما أكد أن لديه توسعات وفندقًا جديدًا في شرم الشيخ سيتم افتتاحه قريباً".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2