الاستعدادات النهائية لإستقبال عيد الاضحي بدسوق في كفر الشيخ

الاستعدادات النهائية لإستقبال عيد الاضحي بدسوق في كفر الشيخالاستعدادات النهائية لإستقبال عيد الاضحي بدسوق في كفر الشيخ

اتجاه الريح9-8-2018 | 15:40

كفر الشيخ _ كمال عد الرحمن
عقد  اللواء حمدى محمود الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب، ورئيس مركز ومدينة دسوق، اجتماعا مع نوابي مركز ومدينة دسوق، لمناقشه الاستعداد بعيد الأضحى المبارك.
واصدر رئيس مركز ومدينة دسوق، تعليماته لنوابي  المركز والمدينة، ورؤساء الاحياء ورؤساء القرى ومدير الأجهزة المعينة المختلفة على مستوى المركز والمدينة، قرار برفع درجة الاستعداد اعتبارا من اليوم لاستقبال عيد الأضحى المبارك. ورفع كفاءه المداخل والمخارج والحدائق العامة والمنزهات موضحاً انه قرر تشكيل غرفة عمليات رئاسية بالقرار رقم 140 لسنة 2018 تضم كافة الجهات المعينة للتواصل مع المواطنين وبحث شكواهم فورا والعمل على حلها على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين.
كما تم تحديد الساحة التي يقام فيها صلاة عيد الاضحى المبارك، وهوا شارع الجيش امام مجلس المدينة وحتى بوابة قاعة أفراح ليلة العمر التابعة لنادي المعلمين بدسوق لصلاة الرجال وكذا فرش الحديقة الخلفية لمجلس مدينة دسوق والنادى الرياضى بدسوق من الداخل ( التراس وملعب الكاراتيه وحديقة النادى ) لصلاة السيدات.
كما تم التنسيق مع الجهات المعينة من قبل الشرطة، والانقاذ النهرى، والحماية المدنية، والمياه والصرف الصحى، والكهرباء، والتموين، والصحة، والطب البيطرى، والمواقف ومشروع السرفيس، باتخاذ اللازم كلا فيما يخصة.
وشدد مساعد محافظ كفر الشيخ، على جميع النواب ورؤساء القرى بتفعيل النوبتجيات تحت اشرافنا المباشر، وأننا مستمرين فى التصدى لجميع المخالفات البناء سواء على ارض زراعية او أملاك دوله أو بناء بدون ترخيص، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، بالإضافة إلى مصادرة المعدات المستخدمة، وسيعتبر المقاول شريك فى المخالفة والتأكيد على دقة بيانات المحاضر وصحة الإجراءات ومصادرة المعدات المستخدمة فى المخالفات،والحملة مازالت مستمر دون توقف و تنفيذ القانون التعدي على الاراضى الزراعية بكل دقه وتطبيق العقوبة المقررة بكل دقة المقررة بالقانون 7 لسنة 2018 المعدل بأحكام القانون 53 لسنة 19966.
كما شدد رئيس مدينة دسوق، على رؤساء القرى ومديرى الجمعيات الزراعية والإصلاح بالتنسيق بينهما والانتقال السريع لموقع المخالفة والإزالة فى المهد ومن يتقاعس عن ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وإيقافه عن العمل وتحويله للمسائلة القانونية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2