الكونفدرالية .. صداع في رأس معتمد جمال قبل مواجهة أبو سليم بسبب دفاع الزمالك

الكونفدرالية .. صداع في رأس معتمد جمال قبل مواجهة أبو سليم بسبب دفاع الزمالكصورة تعبيرية

رياضة22-11-2023 | 22:18

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق أبو سليم الليبي مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويتطلع نادي الزمالك الذي يقوده فنيًا معتمد جمال، لتحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى، لتكون بداية قوية للفريق الأبيض ودفعة تنتظرها الجماهير من أجل التتويج باللقب القاري الأول منذ السوبر الأفريقي الذي فاز به على حساب الترجي التونسي في مباراة أقيمت يوم 14 فبراير 2020.

ويسعى الزمالك لإيجاد حل للأزمة الدفاعية التي يعاني منها مؤخرًا، حيث يواجه الفريق الأبيض "لعنة" استقبال الأهداف منذ بداية موسم 2023-2024.

وتمثل غيابات الزمالك في مركز الدفاع صداع في رأس معتمد جمال القائم بمهام المدير الفني للفريق قبل مواجهة أبو سليم الليبى .

ويغيب عن صفوف الزمالك أمام أبو سليم الليبى محمود علاء الذى يعانى من تمزق في العضلة الخلفية ومصطفى الزنارى الموقوف من قبل إدارة القلعة البيضاء بقرار تربوى وحسام المجيد الذى تعرض لكسروإعوجاج فى عظمة الأنف مع المنتخب الأوليمبي وتم عمل العملية وإعادة العظمة لوضعها الطبيعى .

ويبحث معتمد جمال عن البدائل المناسبة لتعويض غياب ثلاثى الدفاع في مباراة أبو سليم الليبى خاصة أن المدير الفني يعلم مدى أهمية المباراة وحصد الثلاث نقاط لاستمرار كسب ثقة الجماهير والإدارة، ولإيمانه بأهمية البدايات في البطولة الأفريقية.

أضف تعليق