جديد قضية اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيس حى الهرم المتهم بالرشوة

جديد قضية اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيس حى الهرم المتهم بالرشوة  جديد قضية اللواء إبراهيم عبد العاطي رئيس حى الهرم المتهم بالرشوة

* عاجل12-8-2018 | 12:52

كتب: على طه

مثل أمام قاضي المعارضات - ظهر اليوم الأحد - رئيس حى الهرم اللواء إبراهيم عبد العاطى، المتهم بتقاضى رشوة مالية، والمتهمين الثلاثة معه فى ذات القضية، أمام حكمة جنوب الجيزة الابتدائية، للنظر أمر تجديد حبسهم.

وأظهرت تحقيقات نيابة الأموال العامة، أن رئيس الحى، قد استغل نفوذه، واخل بواجبات وظيفته بعد أن اتفق على الرشوة مع مالك لمجمع مدارس تحت الإنشاء، وسعى من أجل عدم تحرير الحى مخالفات خاصة بالإنشاءات التى يقوم بها فى دائرة الحى، وذلك مقابل التغاضى عن تحرير مخالفات بناء.

 وكشفت أيضا التحقيقات، أن نتائج الحصر الأولية، أن رئيس الحى اتفق مع المتهم المحبوس أيضا على ذمة التحقيقات فى القضية على مبلغ رشوة مقداره 700 ألف جنيه مقابل التغاضى عن مخالفات البناء التى تقع ضمن دائرة الحى واختصاصه، فضلًا عن الهدايا العينية الأخرى والشقق السكنية.

وكانت نيابة الأموال العامة قد واجهت المتهم بتحريات الرقابة الإدارية، وما تضمنته من تهم أنكرها أنكرها المتهمن لكنه ما لبث أن لاذ بالصمت ولم يستطع أن ينكر حينما تمت مواجهته بالتسجيلات الصوتية، واعترافات الرشاة.

وأظهرت تحقيقات نيابة الأموال العامة أن رئيس الحى المتهم، كان قد اتفق مع الراشى على الحصول على 3 شقق سكنية بمناطق مختلفة بداخل وخارج القاهرة، وشيكات بنكية بمبالغ مالية مختلفة جارى حصرها، وما زالت التحقيقات جارية.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2