غدا الثلاثاء .. وزير التعليم العالي يشهد حفل تخرج 7 شركات تكنولوجية ناشئة

غدا الثلاثاء .. وزير التعليم العالي يشهد حفل تخرج 7 شركات تكنولوجية ناشئةغدا الثلاثاء .. وزير التعليم العالي يشهد حفل تخرج 7 شركات تكنولوجية ناشئة

* عاجل13-8-2018 | 23:13

كتب: حسام ابو العلا
تعقد أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، غدا الثلاثاء حفل تخرج 7 شركات تكنولوجية ناشئة من أول حاضنة متخصصة في مجال الوسائط المتعددة والتعليم الإلكتروني وبرامج وتطبيقات الحاسب والتي تحمل اسم (إبداع).
 وتعد حاضنة إبداع إحدى أفرع الحاضنات الـ17 الممولة من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ضمن البرنامج القومي للحاضنات التكنولوجية "انطلاق"، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور الدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا،والمهندس وليد جاد، رئيس مجلس إدارة غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
ويهدف الحفل لدعم قطاع ريادة الأعمال التي من شأنها التأثير إيجابياً على مستقبل تغيير المجتمع للأفضل، لاسيما مع بداية حقبة جديدة من التنمية من المتوقع  أن تشهد بحلول 2030 اتجاها متناميا للمجتمعات العربية بوجه عام ومصر تحديداً  نحو  الابتكار والإبداع في مشروعات وحلول رواد الأعمال.
أضف تعليق