ضبط 18 شخصا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقيمة تتجاوز 5 ملايين جنيه

ضبط 18 شخصا بحوزتهم كمية من المواد المخدرة بقيمة تتجاوز 5 ملايين جنيهحملة أمنية

حوادث وقضايا25-11-2023 | 17:15

نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، في ضبط تشكيل عصابى مكون من 4 عاطلين، لأحدهم معلومات جنائية يقيمون بدائرة مركز شرطة البلينا بسوهاج، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، مُتخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين وبحوزتهم 2,500 كيلوجرام لمخدر الآيس "الشابو"، وبندقية آلية، و10 خزن، وفرد خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات و2 دراجة نارية "بدون لوحات" و2 سلاح أبيض ومبلغ مالى من متحصلات بيع المواد المخدرة.. وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1.25 مليون جنيه.

كما تم ضبط 4 عاطلين وربة منزل، لاثنين منهم معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة البساتين، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين وفرد خرطوش وطلقتين ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وعاطلَين بدائرة قسم شرطة الشروق، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وعاطل "له معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة المعصرة، وبحوزته كمية لمخدر الآيس وزنت كيلوجراما، وكمية من مخدر الهيروين وسلاح أبيض ومبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى والأبيض للدفاع عن نشاطهم.

وفي سياق متصل، رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الاتجار ب المواد المخدرة وترويجها بنطاق محافظتى الإسماعيلية والقليوبية.

ففي الإسماعيلية، تم ضبط عاطلين "لهما معلومات جنائية" حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة أبوصوير، وبحوزتهما 60 كيلوجراما لمخدر الهيدرو و1 كيلوجرام لمخدر الهيروين ومبلغ مالى من متحصلات نشاطهما الإجرامي، كل على حدة.

كما تم ضبط عاطل حال تواجده بدائرة مركز شرطة القصاصين، وبحوزته 10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو و5 كيلوجرامات من مخدر الحشيش ومبلغ مالى من متحصلات نشاطه الإجرامي.

وفي القليوبية، تم ضبط 4 عاطلين، لهم معلومات جنائية، حال تواجدهم بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية، وبحوزتهم 80 طربة من مخدر الحشيش، بوزن 8 كيلوجرامات، و500 جرام لمخدر الأفيون، و6000 قرص مخدر لعقار ترامادول المخدر، وعدد من الطلقات، ومبالغ مالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، كل على حدة.

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، أيدوا ما جاء بالتحريات.. وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ3.75 مليون جنيه تقريباً.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2