«الهلال» يوزع 15 ألف أضحية بمحافظات اليمن

«الهلال» يوزع 15 ألف أضحية بمحافظات اليمن«الهلال» يوزع 15 ألف أضحية بمحافظات اليمن

* عاجل20-8-2018 | 09:59

كتب: على طه

بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، يستفيد أكثر من نصف مليون يمني من حملة الأضاحي التي بدأتها هيئة الهلال الاحمر في المحافظات اليمنية المحررة.

ودشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتى برنامجًا لتوزيع 15 ألف أضحية فى المحافظات اليمنية المحررة، إذ تستهدف 630 ألف شخص، يكون من بينها 4500 أضحية للساحل الغربى ومديريات الخوخة والتحيتا والدريهمى بمحافظة الحديدة، وذلك وفقًا لبيان أصدرته الهيئة.

كما وزعت الهيئة 900 أضحية على أبناء الشهداء والفقراء والأيتام والنازحين فى مناطق الساحل الغربى بمخيم الكود فى محافظة أبين.

وأشار بيان الهيئة إلى أن حملة الأضاحى الإماراتية فى اليمن تستهدف دعم الأسر اليمنية الأشد احتياجًا، لافتًا إلى تكثيف الجهود فى كافة المحافظات والمدن المحررة، لإدخال الفرحة على قلوبهم بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال سعيد الكعبى، مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات فى اليمن، إن "توزيع الأضاحى على الأشقاء فى اليمن يأتى امتثالا لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بتقديم كافة أنواع الدعم الإنسانى السخى للأسر اليمنية و تعزيز قدراتها على مواجهة الظروف الإنسانية الراهنة انسجاما مع خطة الإمارات الإغاثية طويلة الأمد فى اليمن، وانطلاقاً من مشاعر الأخوة والحرص على تخفيف معاناة اليمنيين جراء الانتهاكات المستمرة لميليشيات الحوثى".

وكانت الإمارات أطلقت مطلع الأسبوع الماضى حملة توزيع الأضاحى تحت شعار "إسعادهم عيدنا"، لتشمل 70 بلدًا منها اليمن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2