دوري أبطال إفريقيا.. الهلال السوداني يخسر أمام بترو أتلتيكو 0-1

دوري أبطال إفريقيا.. الهلال السوداني يخسر أمام بترو أتلتيكو  0-1دوري أبطال إفريقيا

رياضة25-11-2023 | 20:25

خسر فريق الهلال السوداني أمام مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب "11 نوفمبر" بالعاصمة الأنجولية لواندا، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

واستهل الهلال السوداني بذلك مشواره في دور المجموعات للمسابقة القارية، بالخسارة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا الثنائي التونسي الترجي والنجم الساحلي.

سجل هدف بترو أتلتيكو واللقاء الوحيد اليوم، لاعبه إيناسيو ميجيل في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، ليحصد الفريق الأنجولي أول ثلاث نقاط في افتتاح مبارياته بدور المجموعات الإفريقي.

واحتل بترو أتلتيكو بهذا الانتصار المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بفارق هدف واحد فقط عن الترجي التونسي متصدر المجموعة، فيما ظل الهلال السوداني بدون نقاط في المركز الثالث، ثم النجم الساحلي التونسي في المركز الرابع بدون نقاط أيضا.

وكانت المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، قد شهدت فوز الترجي التونسي على مواطنه وضيفه النجم الساحلي بنتيجة 2-0، في لقاء أقيم على ملعب "رادس" بالعاصمة التونسية.

وفي الجولة الثانية لدور المجموعات، سيستضيف الهلال السوداني فريق الترجي، فيما سيحل بترو أتلتيكو ضيفًا على النجم الساحلي، وذلك يوم السبت المقبل.

أضف تعليق