" أهلي 2009 " يفوز على بتروجت بخماسية في بطولة الجمهورية

" أهلي 2009 " يفوز على بتروجت بخماسية في بطولة الجمهوريةأهلي 2009

رياضة1-12-2023 | 19:52

حقق فريق الناشئين لكرة القدم ب النادي الأهلي مواليد 2009 فوزًا كبيرًا على ضيفه بتروجت، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة ١٢ من بطولة الجمهورية.

افتتح سيف كريم التسجيل للأهلي بمقصية رائعة في الدقيقة ٤٠، وأضاف محمد أيمن الهدف الثاني بمتابعة لركلة ركنية في الدقيقة ٥٥، وقلص بتروجت الفارق بهدف وحيد، ثم أضاف محمد إبراهيم الهدف الثالث للأهلي بتسديدة «لوب» رائعة في الدقيقة ٨٥، وسجل عمر سامح الهدف الرابع بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة ٨٧، بعد تمريرة متقنة من توأمه علي سامح، قبل أن يختتم يحيى وائل رياض الخماسية بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٩٠+٣.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٩» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: رجب أحمد رجب.

الدفاع: عمر حجاج - محمد حمدي قمر - حذيفة محمد - شوقي السعيد.

الوسط: سيف كريم - عمر عبد الرحيم - عبد العزيز خالد - علي سامح - محمد طارق.

الهجوم: خالد يحيى.

وشارك آدم محمد يوسف بدلًا من محمد طارق، ومحمد أيمن بدلًا من شوقي السعيد، وعمر سامح بدلًا من خالد يحيى، ومحمد إبراهيم بدلًا من عبد العزيز خالد، ويحيى وائل رياض بدلًا من سيف كريم.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٩» رصيده إلى ٢٨ نقطة، من الفوز في ٨ مباريات، والتعادل في مباراة والفوز بركلات الترجيح، والتعادل في مباراتين وخسارة ركلات الترجيح، والخسارة في مباراتين.

وخسر «أهلي ٢٠٠٩» أمام زد صفر - ١، قبل أن يفوز على الجونة ٤ - صفر، وعلى القناة ١ - صفر، وعلى بلدية المحلة ٣ - ١، وعلى المقاولون ٤ - ١، وعلى سيراميكا ٢ - ١، وعلى الزمالك ٢ - صفر، وعلى دجلة ٢ - صفر، وتعادل مع الإسماعيلي ١ - ١ وخسر ركلات الترجيح ٤ - ٥، وخسر أمام إنبي ١ - ٣، وتعادل مع البنك الأهلي ١ - ١ وفاز بركلات الترجيح ٣ - ١، وتعادل مع فيوتشر ١ - ١ وخسر بركلات الترجيح، وفاز على بتروجت ٥ - ١، مسجلًا ٢٧ هدفًا مقابل ١١ هدفًا في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٩ بالأهلي كلا من ياسر محمدين مديرًا فنيًا، وإيهاب عبد العاطي مدربًا مساعدًا، وأحمد بلبل الهادي مدرب الحراس، وأحمد إبراهيم الإداري، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

أضف تعليق