عضو الجالية المصرية في فرنسا: أيام الانتخابات كانت «أفراح»

عضو الجالية المصرية في فرنسا: أيام الانتخابات كانت «أفراح»عضو الجالية المصرية في فرنسا لـ هاجر جميل: أيام الانتخابات كانت أفراح

مصر4-12-2023 | 03:54

كشفت الدكتورة ندى الدمياطي، عضو الجالية المصرية في فرنسا، تفاصيل ما حدث في لجان الاقتراع في فرنسا ومشاركة الجالية المصرية هناك، والتسهيلات التي قدمتها السفارة من أجل إدلاء المصريين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024.

وقالت الدمياطي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "شارع مصر"، الذي تقدمه الإعلامية هاجر جميل، على شعبي إف إم، إن الانتخابات في فرنسا على مدار 3 أيام عبارة «أفراح»، وما حدث من إقبال على اللجان فاق التوقعات، مؤكدة أنها رسالة إلى المصريين بالداخل أن الذين يعيشون بالخارج يشعرون بما يحدث في مصر من تغيير للأفضل.

وأوضحت أن الانتخابات في فرنسا بدأت يوم الجمعة الماضي ورغم أنه يوم عمل رسمي إلا أن الأعداد كانت كبيرة جدا وتضاعفت الأعداد يومي السبت والأحد، مشيرة إلى أن كل الفئات شاركت في هذا العرس الانتخابي الرائع.

وأكدت أن المصريين بالخارج أكدوا أنهم مع الدولة المصرية، وهذا الشعب معدنه يظهر دائما وقت الأزمات، مشيرة إلى أن القنصليات في فرنسا أيضا شهدت تواجدا وإقبالا كبيرا على لجان الاقتراع.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2