"الإرادة والتحدي".. الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن صناعة السفن الحربية

"الإرادة والتحدي".. الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن صناعة السفن الحربيةالسفن الحربية

مصر4-12-2023 | 09:35

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا، بعنوان "الإرادة والتحدي" الذي يتحدث بطولات القوات المسلحة، وعن صناعة السفن الحربية، والمعدات العسكرية بمصر، وذلك اثناء افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية إيديكس 2023.

وتضمن الفيلم، أن هناك إنجازات كبيرة قامت بها القوات المسلحة، وتم الحديث عن صناعة السفن الحربية، وأن هذا دليل أن مصر تسابق الزمن وتكسر حاجز المستحيل، في مجال التصنيع الحربي، وذلك بالعقول المصرية.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الاثنين، إلى مقر افتتاح المعرض الدولي للصناعات الدفاعية "إيديكس 2023" في دورته الثالثة والذي يتم تنظيمه على أرض مصر خلال الفترة من 4 وحتى 7 ديسمبر الجاري، وذلك بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية.

ويقام المعرض تحت رعاية الرئيس السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبمشاركة كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ويضم معرض "إيديكس" 22 جناحا دوليا في هذه الدورة بحضور عارضين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في مجالات الدفاع والتسليح، كما أن المعرض سيشهد حضور العديد من الوفود العسكرية واستقبال أكثر من 35 ألف زائر لما يحظى به المعرض من شهرة عالمية في ذلك المجال.

أضف تعليق

إعلان آراك 2