جامعة قناة السويس: نظمنا ندوات توعوية حول أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

جامعة قناة السويس: نظمنا ندوات توعوية حول أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسيةصورة ارشيفية

محافظات5-12-2023 | 14:01

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور:"إنه تم تنظيم عدة أنشطة وندوات للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية ب الانتخابات الرئاسية لخلق جيل أكثر وعيًا وعلمًا بواجبه الوطني ومشاركته بالتحول الديمقراطي الذي تشهده مصر".

ودعا رئيس الجامعة - خلال ترؤسه لمجلس العمداء والوكلاء الطارئ الذي عقد بمقر قاعة مجلس الجامعة - جميع منتسبي الجامعة للإدءلاء بأصواتهم بالانتخابات المقبلة باعتبارها واجبا وطنيا وحقا دستوريا لكل مواطن وذلك في إطار الديمقراطية الكاملة.

وأشار إلى أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات بهدف حث الشباب على المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية القادمة المقرر انطلاقها خلال الفترة 10 إلى 12 ديسمبر الجاري..مؤكدًا دور الجامعة الوطني في بناء شخصية الطالب وتنمية روح الولاء للوطن لديهم.

وأوضح أنه سيتم توفير وسائل نقل لمنتسبي الجامعة لمقر اللجان الانتخابية وتعريف الطلاب بمقار لجانهم من خلال الرقم القومي؛ تسهيلًا على الطلاب وتحفيزهم للمشاركة في الانتخابات..لافتًا إلى وجود لجان المغتربين بمحافظة الإسماعيلية.

واستمع إلى خطة العمل داخل جامعة الإسماعيلية الأهلية والتي عرضها الدكتور عادل حسن..مؤكدا أن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لديها أكثر من 2000 طالب مغترب سيتم نقلهم لمقار اللجان الخاصة بالمغتربين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2