الدوري السعودي.. الهلال يسيطر على جوائز الأفضل في شهر نوفمبر

الدوري السعودي.. الهلال يسيطر على جوائز الأفضل في شهر نوفمبرصورة تعبيرية

رياضة5-12-2023 | 20:00

كشف حساب دوري روشن عن جوائز شهر نوفمبر في الدوري السعودي للأفضل والتي تم الإعلان عنها بشكل رسمي في الساعات الماضية.

وفتح الحساب الرسمي لمسابقة دوري روشن السعودي عملية التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في شهر نوفمبر بالإضافة إلى اختيار أفضل لاعب صاعد.

وتنافس فيصل الغامدي لاعب وسط فريق الاتحاد مع عباس الحسن لاعب وسط فريق الفتح على جائزة أفضل لاعب صاعد، فيما نافس كيفين نكودو مهاجم ضمك المهاجم بيرنارد مينساه لاعب الطائي على جائزة أفضل لاعب في الجولة.

حصل خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي على جائزة أفضل مدرب في شهر نوفمبر وذلك للمرة الثانية على التوالي، بعد الأداء المميز للزعيم تحت قيادته.

خاض الهلال مع جيسوس ثلاثة مباريات في شهر نوفمبر ببطولة دوري روشن، حقق الانتصار على الفتح بهدفين دون رد، ثم فاز على التعاون بنفس النتيجة، بينما انتصر على الحزم بتسعة أهداف دون رد.

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة بعدما فاز على غريمه التقليدي النصر بثلاثية نظيفة في موقعة ديربي الرياض.

حصل ياسين بونو حارس مرمى فريق الهلال للمرة الثانية على التوالي على جائزة لاعب الشهر في دوري روشن بعد الأداء المميز للحارس المغربي في البطولة.

وخرج ياسين بونو نظيف الشباك في المباريات الثلاثة التي شارك بها مع الزعيم، أمام الفتح ثم مواجهة التعاون وأخيرًا لقاء الحزم والذي حقق فيه الفريق أكبر انتصار لناد سعودي بمسابقة دوري المحترفين.

تصدر بيرنارد مينساه مهاجم فريق الطائي جوائز شهر نوفمبر في الدوري السعودي بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر، وفقًا لما قدمه من أداء وأرقام مع فريقه خلال نوفمبر الماضي.

لعب مينساه 4 مباريات مع الطائي في شهر نوفمبر أمام الفيحاء وسجل هدف وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3، ثم شارك بعدها أمام الخليج سجل هدف وخسر فريقه 3-1، وأمام الرائد سجل هدفين وفاز الطائي 4-3.

حصل فيصل الغامدي لاعب وسط فريق الاتحاد على جائزة أفضل لاعب واعد في الدوري السعودي للمحترفين وذلك عن شهر نوفمبر الماضي.

وتوج الغامدي بالجائزة على حساب عباس الحسن لاعب وسط فريق الفتح، إلا أن تصويت الجماهير حسم الجائزة لصالح لاعب الاتحاد، والذي بدأ في الظهور مع الفريق بشكل أساسي في المباريات الأخيرة بقرار من المدرب الجديد مارسيلو جالاردو.

ولعب الغامدي 4 مباريات مع الفريق لمس الكرة 65 مرة بمعدل تمريرات ناجحة 45، فيما صنع 6 فرص لزملائه ومنع التسديد على الخصم مرتين، فيما استعاد الكرة بمعدل 4.8.

أضف تعليق