"ثانوية الدير": المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية ستساهم في صناعة مستقبل الوطن

"ثانوية الدير": المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية ستساهم في صناعة مستقبل الوطنجانب من الاجتماع

محافظات6-12-2023 | 15:53

عقدت رندا عامر، مديرة مدرسة الشهيد حسن علي رشوان الثانوية المشتركة، بقرية الدير، التابعة لإدارة طوخ التعليمية، بمحافظة القليوبية، اجتماعا بالمدرسين والعاملين بالمدرسة، للتوعية بأهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية 2024 ، والذهاب إلي اللجان الانتخابية والإدلاء بأصواتهم إيمانا بدورهم وواجبهم الوطني تجاه وطنهم.

وخلال الاجتماع، حثت "عامر"، جميع المدرسين بالمدرسة على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وتوعية الطلاب بأهمية المشاركة في جميع الاستحقاقات الدستورية في المستقبل، وغرس روح الانتماء لديهم وحب الوطن، حتي يكون لدينا جيل واعي ومثقف.

وقالت مديرة المدرسة: "يجب على كل مواطن مصري أن يشارك فى الانتخابات ويمارس حقه الدستوري، موضحة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية ستقطع الطريق على أي مخططات خارجية أو داخلية تحاك ضد الدولة، وتعمل على تعزيز الديمقراطية والنهوض بالوطن.

وأوضحت "عامر" ، أن المشاركة الإيجابية تعكس الوعي بأهمية هذه الانتخابات وتأثيرها على المشهد السياسي في البلاد، مشيرة إلى أن الشعب المصري لديه الوعي الكافي لاختيار رئيسه بكامل حريته لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

ومن جانبه، قال لبيب أنور، أحد المدرسين بالمدرسة، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية، تعد واجب وطني، موضحا أن تواجد ملايين المصريين أمام اللجان، تعد رسالة للعالم بأن الشعب المصري يقف خلف الدولة لاستكمال ما بدأته من اصلاحات وتنمية.

وأشار "أنور" إلى أن المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، ستساهم في صناعة مستقبل الوطن، خاصة في ظل المخاطر والتحديات التي تمر بها الدولة المصرية.

جدير بالذكر، أنه بعد أيام قليلة ينطلق تصويت المصريين بالداخل في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تبدأ يوم 10 ديسمبر الجاري وتستمر لمدة 3 أيام، والذي سبقه تصويت المصريين بالخارج أيام 1 و2 و3 ديسمبر 2023 الجاري.

وتشهد الانتخابات الرئاسية 2024، منافسة بين 4 مرشحين يتمثلون في المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي النجمة، المرشح الرئاسي فريد زهران ورمزه الانتخابي الشمس، المرشح الرئاسي حازم عمر ورمزه الانتخابي السلم، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة ورمزه الانتخابي النخلة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2