رواية جديدة فى جريمة «عصافير الجنة» والد الطفلين المقتولين: «أنا القاتل» !

رواية جديدة فى جريمة «عصافير الجنة» والد الطفلين المقتولين: «أنا القاتل» !رواية جديدة فى جريمة «عصافير الجنة» والد الطفلين المقتولين: «أنا القاتل» !

* عاجل24-8-2018 | 13:23

الدقهلية : سمر محمود
ضبطت قوة أمنية - فجر اليوم الجمعة - والد الطفلين "ريان"، و"محمود"، اللذين اختطفا مساء أول أيام العيد، بعد اختفائه في ظروف غامضة، عقب تشييع جنازة الطفلين ودفنهما.
وتمكنت قوة مكونة من ضباط مباحث مركز ميت سلسيل، وضباط فرع البحث الجنائي بمحافظة الدقهلية من ضبط المدعو محمود نظمي السيد، والد الطفلين، والذى يخضع للتحقيق معه الآن بمعرفة فريق من البحث الجنائى للوقوف على تفاصيل جديدة حول الجريمة التى هزت الرأى العام.
وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى  إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل من محمود نظمي السيد ومقيم منطقة البحر الجديد بالمدينة باختطاف طفليه محمود وريان أثناء تواجدهما معه بحديقة للملاهي.
وأسفر فحص البلاغ، والبحث والتحرى عن رواية تشير إلى أن الطفلين كانا مع والدهما للاحتفال بالعيد، إلا أن الوالد فوجئ بشخص يأخذه بالأحضان، ويدعي أنه زامله في المدرسة بالمرحلة الابتدائية وظل يتحدث معه، اكتشف اختفاء طفليه، وقال شهود عيان إلى أنهم رأوا الطفلين بصحبة سيدة منتقبة استقلت "توك توك" واختفت.
 توجه الأب فى اليوم التالى لبلاغه الأول إلى نيابة فارسكور بدمياط، وأدلى باعترافات حول وجود خلافات بينه وبين أحد تجار الآثار، فى الوقت الذى توصلت فيه تحريات مباحث ميت سلسي إلى وجود علاقات متشعبة له بأشخاص يعملون في أنشطة غير مشروعة.
 وبعد العثور على الطفلين غرقانين فى أحدى ترع فارسكور، وانتشالهما، وتشييع جثمانيهما إلى مثواهما الأخير، اختفى الأب، قبل القبض عليه اليوم الجمعة ، وإدلائه بأقول جديدة جاء فيها أنه هو الذى قام بقتل طفليه، مدعيا أنه يعانى من مرض نفسي، وارتكب هذه الجريمة حتى لا يلحق العار بهما حين يكبرا ويعرفا أنه يقوم بأعمال تسيء لسمعتهما وتمثل وصمة عار لهما.
وواصل الأب روايته فقال إنه اختلق قصة ذهابه إلى الملاهي بصحبة الصغيرين لكن الحقيقة إنه هو الذى ألقى بولديه من أعلى كوبري فارسكور في المياه وادعي اختطافهما.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2