عشر ميداليات لـ"طلاب القناة" بلقاء بارالمبياد الجامعات المصرية بالإسكندرية

عشر ميداليات لـ"طلاب القناة" بلقاء بارالمبياد الجامعات المصرية بالإسكندرية جامعة القناة

محافظات19-12-2023 | 15:12

قدم الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، التهنئة لطلاب الجامعة الفائزين في لقاء بارالمبياد الجامعات المصرية، والذي اختتمت فعالياته في الأول من ديسمبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

واستطاع أبطال الجامعة من ذوي الهمم الفوز بعشر ميداليات.

وتابع الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن اللقاء شارك به 24 جامعة، بإجمالي 600 طالب وطالبة علي مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى هيئة الإشراف من الوزارة والمديرية والجامعات.

وأضاف "عبد النعيم"، أن المسابقات شملت ألعاب (تنس الطاولة - رفع الأثقال - كرة الطائرة جلوس - كرة الهدف - ألعاب القوى) في إعاقات (حركي، ذهني، كف بصري، قصر القامة) للبنين والبنات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية، أن البطولة نظمتها الإدارة العامة للنشاط الطلابي بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.

وأكد الدكتور أحمد كمال مستشار اللجنة الرياضية، أن اللقاء أقيم خلال الفترة من 28 نوفمبر حتى 2 ديسمبر الجاري بالمدينة الشبابية بأبي قير.

ورافق الطلاب باللقاء الكابتن ياسر عبد المجيد والأستاذة دينا حسني محمود.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2