أغرب صيحات ملابس الستريت ستايل في ٢٠٢٣

أغرب صيحات ملابس الستريت ستايل في ٢٠٢٣أغرب صيحات ملابس الستريت ستايل في ٢٠٢٣

منوعات21-12-2023 | 23:59

نشرت مجلة فوج النسخة البريطانية علي سيطرت الغرابة على بعض إطلالات الستريت ستايل في لندن لعام ٢٠٢٣.

يمكن تعريف ال موضة بأسلوب الشارع على أنه نمط معين من الملابس نشأت وبدأت في بريطانياوتطورت مع الوقت، حيث يقوم محبو الأزياء بتنسيق قطع الملابس الفريدة من نوعها بطريقة مميزة وبعيدة عن المألوف حتى أنهم أصبحوا من أكثر الأشخاص إلهاماً في عالم الموضة.ومن خلال أزياء الشارع والأكسسوارات أصبحت هذه الإطلالات طريقة للتعبير عن الشخصية الداخلية للفرد، وبالمثل تساعد أزياء أسلوب الشارع الفرد على التواصل مع الأشخاص مع بعضهم من خلال ال موضة كما أن أسلوب أزياء الشارعتوضح هويات متعددة وجذور ثقافتهم وتقاليدهم. وبما أن إطلالات الستريت ستايل تتنوع وترسم بشكل عام خطوط ال موضة العريضة في كل المواسم، إليك اختياراتنا من إطلالات ستريت ستايل شاهدناها في العام 2023 ولفتتنا بأسلوب تنسيقها الجريء والغريب أحياناً.

شاهدنا تنسيق بعض الإطلالات الجريئة ومنها هذا التنسيق لتنورة الجينز باللون الأسود مع crop top جينز قصيرة.

سيطرت الغرابة على بعض إطلالات الستريت ستايل في لندن هذا العام، وشاهدنا تنسيق بعض الإطلالات الجريئة ومنها هذا التنسيق لتنورة الجينز باللون الأسود مع crop top جينز قصيرة.

لفتتنا بعض الإطلالات الكلاسيكية بلسمة عصرية وعملية، ومنها تنسيق السروال الرسمي بالخصر العالي مع جاكيت قصيرة وقميص أبيض ناعم.

لم تغب الفساتين عن عروض أزياء ستريت ستايل هذا العام، ومن بينها تنسيق الفساتين المزينة بالكشكش الدانتيل المميز والذي يمكن أن تستوحي منه كل سيدة إطلالتها في العام القادم.

إطلالة تجمع الغرابة والكلاسيكية في آن واحد وهي تنسيق البلايزر الأفر سايز مع تنورة مكسرة، وختمت الإطلالة بحذاء أبيض مع جوارب باللون الرمادي.

كما على منصات العروض حضرت الألوان القوية أيضاً في عروض الستريت ستايل خلال أسابيع ال موضة في لندن، ومنها تنسيق البدلة الرسمية باللون الفوشيا القوي....

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2