رئيس الشيوخ يؤكد لسفيرة البحرين الحرص على دفع العلاقات بين البلدين لآفاق أرحب

رئيس الشيوخ يؤكد لسفيرة البحرين الحرص على دفع العلاقات بين البلدين لآفاق أرحبرئيس الشيوخ وسفيرة البحرين

مصر25-12-2023 | 21:09

أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، حرص المجلس على دفع العلاقات المصرية- البحرينية إلى آفاق أرحب.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ اليوم الإثنين، في مكتبه مع سفيرة البحرين بالقاهرة فوزية بنت عبدالله زينل.

ورحب رئيس مجلس الشيوخ بالسفيرة البحرينية، معربًا عن تمنياته لها التوفيق في مهام عملها بمصر، مؤكدًا حرص المجلس على التعاون معها دائمًا في سبيل دفع العلاقات المصرية -البحرينية إلى آفاق أرحب على مختلف المستويات خاصة في ظل العلاقات التاريخية بينهما وحرص القيادة السياسية في البلدين الشقيقين على ذلك.

بدورها، نقلت السفيرة البحرينية، تحيات الملك حمد بن عيسي بن سلمان آل خليفة، وولي عهده الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، إلى المستشار عبدالرازق، وأعضاء المجلس، كما قدمت تهنئتها بمناسبة فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية، وأشادت بما تشهده مصر في عهده من إنجازات تزداد يومًا بعد يوم.

وأكدت السفيرة أن العلاقات المصرية - البحرينية دائما ذات خصوصية، معربة عن تطلعها لدفع تلك العلاقات إلى مستويات جديدة في ظل التعاون المستمر بين مؤسسات الدولتين لتحقيق مصالح شعبيهما.

حضر اللقاء المستشار محمود إسماعيل عتمان أمين عام مجلس الشيوخ؛ السفير وليد شمس نائب مساعد وزير الخارجية للشؤون البرلمانية، ومصطفى عبدالعزيز الخاجة مستشار السفارة البحرينية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2