مسجل يقتل سائق توك توك رميًا بالرصاص فى شبرا الخيمة

مسجل يقتل سائق توك توك رميًا بالرصاص فى شبرا الخيمةمسجل يقتل سائق توك توك رميًا بالرصاص فى شبرا الخيمة

حوادث وقضايا12-9-2018 | 14:13

كتب: هيثم بطاح

أطلق مسجل خطر النار على سائق توك توك بشبرا الخيمة  فأراده قتيلا فى الحال وسط ذهول وهلع المارة .

البداية عندما تلقى العميد صموئيل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة إخطارا من مستشفى ناصر العام بوصول المدعو عبدالمقصود . س 29  عاما سائق توك توك مصاب بجرح تهتكى بفروة الرأس وكسر بالجمجمة ونزيف داخلى بالمخ  وتم تحويله لمستشفى الساحل التعليمي وتوفي فور وصوله المستشفى .

بالانتقال وسؤال والد وشقيق المجنى عليه أقروا بقيام المدعو "على .ه  "  بإصابة المجنى عليه التي أودت بحياته  إثر حدوث مشاجرة ووجود خلافات سابقة بين المتهم والمدعو  "مؤمن . ح "   صديق المجني عليه  لوجود علاقة بين الأخير وطليقة المتهم ورغبته في الزواج منها وحال استقلال المجني عليه مركبة التوك توك خاصته وبصحبته صديقه سالف الذكر وأثناء سيرهما  فوجئا بالمتهم يعترض طريقهما فحدثت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش محلى الصنع كان بحوزته محدثاً إصابته التي أودت بحياته وفرا هارباً.

تمكن المقدم أحمد عصر رئيس المباحث من  ضبط المتهم " على .  ه "  25 عاما وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الناري المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع و52  طلقة من ذات العيار وتم التحفظ عليه وبالكشف الجنائي عن المتهم تبين اتهامه فى 12 قضية متنوعة  ومطلوب التنفيذ في 3 قضايا ( تبديد – ضرب )

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق .

أضف تعليق