أهالي «المسخوطة» يتقدمون بمذكرة ضد «سنترال أبوصوير» في النيابة الإدارية

أهالي «المسخوطة» يتقدمون بمذكرة ضد «سنترال أبوصوير» في النيابة الإداريةأهالي «المسخوطة» يتقدمون بمذكرة ضد «سنترال أبوصوير» في النيابة الإدارية 

محافظات14-9-2018 | 20:20

الإسماعيلية _ أحمد حمدي  
نظرا لإعتماد النظام التعليمي الجديد على الإنترنت، يطالب أهالي المسخوطة في أبوصوير، اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديد؛ بضرورة مخاطبة السنترال للإنجاز في تركيب خطوط التليفون الأرضي؛ التي حرم منها أهالي المحسمة الجديدة و المسخوطة لأكثر من عشر سنوات؛ بسبب التجاهل من المسئولين في أبوصوير و مكتب سنترال أبوصوير، مؤكدين أن مستقبل أولادهم في خطر.
و تقدم المواطن محمد عبدالباسط دماسية من منطقة المسخوطة التابعة إلى قرية المحسمة الجديدة بمركز و مدينة أبوصوير، بشكوى مرفقة بكشف فيه أسماء أكثر من 126 طلب تقدم به الأهالي إلى سنترال أبوصوير و داخل الكشف الرقم التسلسلي لكل طلب مرفق بإيصال من سنترال أبوصوير، إلى علاء البعلي رئيس قسم المبيعات بسنترال الإسماعيلية المركزي.
و يعتزم الأهالي تقديم نفس المذكرة مرفقة بالكشف المدرج به الرقم التسلسلي لكل طلب و أكثر من 126 إيصال، إلى النيابة الإدارية _ الأحد المقبل _ لمقاضاة سنترال أبوصوير لتأخرهم في تركيب خطوط التليفون الأرضي؛ و ذلك بعد مطالبتهم بعدد 50 مشترك من القرية كشرط للنزول و تركيب الخطوط، إلا أنه تقدم من القرية أكثر من 126 مشترك، و حتى الآن لم يتم التركيب.
وطالب الأهالي من  اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديدة، بضرورة التدخل العاجل؛ لحل الأزمة؛ نظرا لإعتماد نظام التعليم الجديد على الإنترنت.
تعانى قرية المسخوطة في المحسمة الجديدة التابعة لمركز أبوصوير بمحافظة الاسماعيلية، من إنقطاع الحرارة بالتليفون الأرضى لأكثر من عشر سنوات و بالتالى حرمان أهالى القرية من الإنترنت الذى أصبح لغة العصر و حرمان الكثير من المتعلمين بالقرية من هذه الوسيلة المهمة و قام الأهالى بإرسال الشكاوي و الفاكسات إلى إدارة التليفون بأبوصوير و التل الكبير و الإسماعيلية و لا مجيب لهم حتى الآن. و فيما يلي الشكوى و كشف بأسماء المتقدمين.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="179357,179358,179359,179360,179361,179363"]
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2