مجهولون يسرقون أجهزة معمل مدرسة بشبين القناطر ويشعلون النار لإخفاء الجريمة

مجهولون يسرقون أجهزة معمل مدرسة بشبين القناطر ويشعلون النار لإخفاء الجريمةمجهولون يسرقون أجهزة معمل مدرسة بشبين القناطر ويشعلون النار لإخفاء الجريمة

حوادث وقضايا18-9-2018 | 11:14

كتب: إبراهيم شرع الله

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية من جهودها لكشف غموض واقعة السطو على أجهزة معامل العلوم بمدرسة أبو بكر الثانوية للبنين بشبين القناطر وحرق بعض المخلفات عقب عملية السرقة داخل فصول المعامل التي تعرضت للسرقة. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقى المقدم أحمد عبد المنعم، رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا بتعرض مدرسة  أبو بكر الثانوية للبنين والسرقة والحرق من قبل بعض المجهولين وأخطر اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء علاء فاروق، مدير مباحث القليوبية، وبالانتقال تبين للعميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي أن مجهولين قاموا باستخدام كمية من مياه النار لفتح قفل باب المدرسة  والمعامل واستولوا على معدات معامل العلوم بقيمة 50 ألف جنيه ولإخفاء جريمتهم أضرموا النار في فصول هذه المعامل حيث تمت السيطرة على النيران دون خسائر تذكر.

وأظهرت المعاينة عن ترك المتهمين للكمية المتبقية من ماء النار في مكان الجريمة وجار جمع المعلومات وسؤال المشتبه فيهم حول الواقعة.

وشكلت إدارة شبين القناطر التعليمية لجنة للتحقيق في الواقعة وتم سؤال عامل المدرسة  المكلف بالنوبتجيه وقت الواقعة وجار استكمال التحقيقات.

أضف تعليق