وكيل تعليم قنا يكرم الطالبين الفائزين في مسابقة أعياد الطفولة "أجمل دويتو"

وكيل تعليم قنا يكرم الطالبين الفائزين في مسابقة أعياد الطفولة "أجمل دويتو"وكيل تعليم قنا مع الفائزين

محافظات1-1-2024 | 15:37

كرم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، اليوم الإثنين، الطالبين الفائزين، في مسابقة أعياد الطفولة (أجمل دويتو) للعام الحالي 2023/2024.

حيث فاز كل من ماثيو عصام عدلي بمدرسة سيدي عبدالرحيم الإعدادية بنين (عزف عود)، والطالب ملاك عصام عدلي بمدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية (عزف كمانجا)، بالمركز الثامن على مستوى الجمهورية في مسابقة أعياد الطفولة (أجمل دويتو).

كما كرم وكيل الوزارة، أسماء أحمد وفيق معلم تربية موسيقية بمدرسة سيدي عبدالرحيم الإعدادية بنين، والمشرفة على الطلاب بالمسابقة.

وأشاد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بـ قنا، بدور كل الداعمين لهذا النجاح وتنفيذ تلك المسابقات التي تمت بإشراف صابر زيان مدير عام الشئون التنفيذية، وتنفيذ ريم عفت موجه عام التربية الموسيقية بالمديرية، والمشرفين على الطلاب بالمدارس، وأولياء أمور الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة، على أهمية الأنشطة في تنمية الشخصية ومساعدة الطلاب على اكتساب الخبرات والمهارات حيث أن الأنشطة التربوية، هي ركيزة أساسية في بناء وتكوين شخصية الطالب وتنميتها بمختلف جوانبها العقلية والنفسية والاجتماعية، وتساهم في تنمية العديد من السمات الشخصية والعادات السلوكية كالثقة بالنفس والاتزان الانفعالي والتعاون والتحدي والتنافس الشريف.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2