ضبط "حرامي" بطاريات السيارات بالقاهرة

ضبط "حرامي" بطاريات السيارات بالقاهرةصورة ارشيفية

حوادث وقضايا2-1-2024 | 12:34

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، من ضبط عاطل، تخصص في سرقة البطاريات من داخل السيارات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية، وبحوزته بطارية سيارة "مجهولة المصدر".

وبمناقشته.. اعترف بمزاولته لنشاط فردي، تخصص في سرقة البطاريات من داخل السيارات، وأقر بارتكابه 3 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات.. كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص، وبحوزته 1.1 مليون قطعة ألعاب نارية، قبل ترويجها بالعاصمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط بائع مقيم بمحافظة المنوفية، حال تواجده بمخزن مستأجر كائن بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبداخل المخزن 60 كرتونة ألعاب نارية، بإجمالي مليون و 100 ألف صاروخ ألعاب نارية "مختلفة الأحجام".

وبمواجهته.. اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي مسلح، تخصص في سرقة مركبات "التوك توك" بالبحيرة.

وكان قطاع الأمن العام قد تمكن بالاشتراك مع مديرية أمن البحيرة، من ضبط عناصر تشكيل عصابي مكون من 5 عاطلين مقيمين بدائرة مركزي شرطة "أبوحمص، رشيد"، من بينهم 3 عملاء سيئ النية، تخصص نشاطه الاجرامي في ارتكاب وقائع سرقة مركبات "التوك توك" بأسلوب "المغافلة"، وبحوزتهم فرد محلي، وطلقتين وسلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهتهم.. اعترفوا بارتكابهم 3 وقائع، وأرشدوا عن المسروقات (3 مركبات "توك توك")، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2