الفنانة نيللي كريم : " روز وليلى " مسلسل كوميدي مكتمل العناصر

الفنانة نيللي كريم : " روز وليلى " مسلسل كوميدي مكتمل العناصرنيللي كريم

ثقافة وفنون3-1-2024 | 18:26

أكدت الفنانة نيللي كريم أن مسلسل "روز وليلى"، المقرر عرضه بعد أيام، مكتمل العناصر وأحداثه كوميدية مشوقة خاصة أنها تلعب شخصية جديدة عليها لم تقدمها من قبل.

وقالت نيللي كريم في تصريح اليوم الأربعاء إن أبرز ما عجبها في شخصية "روز" هي بساطتها وعدم تكلفها وهي شخصية ظريفة ، مؤكدة أنها تستمتع بالقصة الحلوة وبالدور الحلو وتنجذب للعمل مع فنانين يحبون الفن.

وأكدت أن هناك تفاهما كبيرا بينها وبين الفنانة يسرا ، التي تقدم شخصية ليلى ، يظهر على الشاشة عند عرض المسلسل، مشيرة إلى أن يسرا من الممثلات الممتعين فى كواليس التصوير وتجمعهما كيمياء حقيقية وهناك مشاهد خرجتا فيها عن النص المكتوب.

وأضافت أن ما يهمها في العمل الدرامي التلفزيوني هو السيناريو وموضوع العمل، مشيرة إلى أن الممثل المحترف ينبغي أن يتقمص جميع الشخصيات.

وتعمل نيللى كريم في المسلسل محققة، ولكنها تُطرد من مكتب التحقيقات لتجتمع مع يسرا في مهمة جديدة، وتتصاعد الأحداث، ومع تتابع أحداث العمل تمر النجمتان بالعديد من الأزمات والألغاز التي تحاولان حلها.

ويعرض مسلسل "روز وليلى"، على إحدى المنصات الإلكترونية، يوم 11 يناير الجاري، والذي تدور قصته في 10 حلقات ، حول تورط محققتين خاصتين على وشك الإفلاس مع عصابة خطيرة عن طريق الخطأ وتشرعان في مهمة للكشف عن عمليتها المخالفة للقانون.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياق مفعم بالحركة والتشويق والمغامرة، حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما للكشف عن عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان، اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة، تُعرض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لما يتطلبه التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً “روز وليلى” خطوة بعد أخرى، نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية.

ويقدم هشام عاشور دور شاب عاطل وزوج نيللي كريم فيما يعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا خلال أحداث المسلسل ، ويظهر تيام مصطفى قمر بشخصية محاسب ويساعد الثنائي روز وليلى في حل مشكلتهما.

ويعتبر هذا المسلسل ثاني تعاون بين يسرا و نيللي كريم بعد تعاونهما الأخير من خلال مسلسل "سرايا عابدين".

ويشارك في بطولة المسلسل عارفة عبدالرسول ومروان يونس وتامر فرج، وتأليف الكاتب الإنجليزي كريس كول، وإخراج المخرج الإنجليزي أدريان شير جولد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2