مصرع بطلة الفنون الشعبية بمركز شباب قليوب إثر حادث أليم بالطريق الزراعي

مصرع بطلة الفنون الشعبية بمركز شباب قليوب إثر حادث أليم بالطريق الزراعيمصرع بطلة الفنون الشعبية بمركز شباب قليوب إثر حادث أليم بالطريق الزراعي

اتجاه الريح22-9-2018 | 23:37

كتب: هيثم بطاح
لقيت آية الله محمد عضو فرقة الفنون الشعبية بمركز شباب قليوب مصرعها  إثر تعرضها لحادث سير مروع على الطريق السريع  مصر - الاسكندرية الزراعي  أمام قرية سنديون دائرة مركز قليوب ونقلت للمستشفى وتوفيت بعد ساعات من الحادث .
تلقى مدير أمن القليوبية اللواء رضا طبلية  إخطارا باصطدام سيارة مسرعة بفتاة أثناء عبورها الطريق الزراعي أمام قرية سنديون  وتم نقلها إلى مستشفى قليوب المركزي مصابة بنزيف في المخ ونزيف في البطن وتم حجزها بالرعاية المركزة لخطورة إصابتها وفشلت كل المحاولات من الأطباء لوقف النزيف ما أدي إلي وفاتها.
يشار إلى  أن "آية الله " عضو فرقة الفنون الشعبية بمركز شباب قليوب كانت سترافق فرقة الفنون الشعبية لتمثل مصر بمهرجان أوكرانيا الأسبوع المقبل لكن حياتها انتهت  في نزيف الأسفلت  الذي يحصد أرواح  المواطنين كما أنها مثلت مصر بأسم محافظة القليوبية في العديد من المهرجانات الدولية وحصلت على العديد من الجوائز.
ومن المقرر أن يقيم مركز الشباب بقليوب  حفل تأبين للمتوفية بحضور أسرتها وأعضاء الفرقة ومجلس إدارة المركز  وأصدقائها تقديرا لها .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2