أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومصورة ارشيفية

مصر7-1-2024 | 08:18

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 7 يناير 2023 .

عمان.. يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الذي يصل المملكة في سياق جولة إقليمية.

برلين.. تبدأ وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك جولة في الشرق الأوسط هي الرابعة لها في هذه المنطقة منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور خالد داغر، أمسية فنية، تحييها الفرقة القومية العربية للموسيقى، بقيادة المايسترو حازم القصبجي، بمناسبة ذكرى رحيل اثنين من كبار المبدعين في مجالي الكلمة والنغم هما الشاعر عبدالوهاب محمد، والموسيقار أحمد صدقي.

القاهرة.. تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، حفلا فنيا على مسرح السامر بالعجوزة، ضمن برنامجها المعد برعاية وزارة الثقافة بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية، الأمسية الثالثة من سلسلة المشروع الفني الذي تنفذه، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، بالتعاون مع النجم مدحت صالح، على المسرح الكبير بالأوبرا.

واشنطن.. يتوجه مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشئون موارد الطاقة جيفري بيات، إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في منتدى مستقبل المعادن.

القاهرة.. يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تنزانيا وديًا في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

أضف تعليق