أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءالأخبار المتوقعة اليوم

مصر9-1-2024 | 07:50

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2023 .

القاهرة.. يعقد وزير الخارجية سامح شكري، جلسة مباحثات ثنائية مع نظيرته الألمانية أنالینا بیربوك، وذلك بمقر وزارة الخارجية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

القاهرة.. يستأنف مجلس الشيوخ جلساته العامة بنظر طلب مناقشة عامة لتحديد موعد مناقشة مقدم من النائب جميل حليم حبيب وأكثر من 20 عضوًا لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن المدارس التكنولوجية التطبيقية وبصفة خاصة خطة التوسع في إنشائها ونظام توزيعها الجغرافي.

نواكشوط.. يشارك وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة في افتتاح الملتقى الرابع للمؤتمر الإفريقي لتعزيز السلم، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، تحت عنوان: "التعليم العتيق في إفريقيا: العلم والسلم"، وذلك بحضور الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، ونخبة من قيادات وعلماء الدول الإفريقية، وبحضور دولي واسع.

الإسكندرية.. ينظم مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية بوزارة الثقافة ندوة بعنوان: "المسئولية المجتمعية.. ودور المجتمع في بناء الأسرة"، احتفالًا باليوم العالمي للأسرة، وذلك بمقر المركز وسط الإسكندرية.

القاهرة.. يدخل منتخب مصر لتنس الطاولة البارالمبي معسكرًا مشتركًا مع نظيره السعودي، بالمركز الأولمبي بالمعادي، في إطار الاستعداد لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية التي تقام بمصر خلال الفترة من 24 إلى 27 يناير الجاري.

نيودلهي.. يزور رئيس الوزراء التشيكي بيتر فيالا الهند، للقاء نظيره ناريندرا مودي.

مانيلا.. ترأس وزيرة الخارجية الإندونيسية ريتنو مارسودي مع وزير الشؤون الخارجية الفلبيني إنريكي مانالو الاجتماع الوزاري للجنة الفلبينية-الإندونيسية المشتركة السابعة للتعاون الثنائي، بالعاصمة الفلبينية مانيلا.

أضف تعليق