إدارة الهجرة الأمريكية تُطلق حسابات تنظيمية وتمكين التعاون عبر الإنترنت

إدارة الهجرة الأمريكية تُطلق حسابات تنظيمية وتمكين التعاون عبر الإنترنتإدارة الهجرة الأمريكية تُطلق حسابات تنظيمية وتمكين التعاون عبر الإنترنت

عرب وعالم12-1-2024 | 23:53

أعلنت خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية، الإطلاق القادم لحزمة من تحسينات تجربة العملاء لموسم H-1B. ومن المتوقع أن تؤدي هذه الإجراءات إلى زيادة الكفاءة وتسهيل التعاون بين المنظمات وممثليها القانونيين.

وستطلق إدارة خدمات المواطنة والهجرة في الولايات المتحدة حسابات تنظيمية للإيداعات غير ذات الحد الأقصى وموسم الحد الأقصى للسنة المالية 2025 H-1B. سيسمح إدخال الحسابات التنظيمية لعدة أفراد داخل المؤسسة، مثل شركة أو كيان تجاري آخر، وممثليهم القانونيين بالتعاون في إعداد تسجيلات H-1B، والنموذج I-129، والتماس لعامل غير مهاجر، والنموذج المرتبط به I-907، طلب خدمة المعالجة المتميزة.

وتسعى إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) دائمًا إلى تحسين وتبسيط عملياتنا، وهذه خطوة كبيرة إلى الأمام،" قال مدير إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) أور إم جادو، "بمجرد إطلاق الحسابات التنظيمية وتقديم التماسات I-129 H-1B عبر الإنترنت، تصبح دورة حياة H-1B بأكملها إلكترونية بالكامل - بدءًا من التسجيل، إن أمكن، وحتى قرارنا النهائي وإرساله إلى وزارة الخارجية."

وتتوقع إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية إطلاق الحسابات التنظيمية في فبراير 2024، مع تقديم النماذج I-129 وI-907 عبر الإنترنت بعد ذلك بوقت قصير، وبالإضافة إلى تبسيط عملية تقديم طلب نموذج I-129 H-1B، من المفترض أن تساعد هذه التغييرات في تقليل تسجيلات H-1B المكررة والأخطاء الشائعة الأخرى.

وستقوم إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية أيضًا بنقل موقع حفظ الملفات الورقية للنماذج I-129 وI-907 من مراكز الخدمة إلى صندوق أمانات إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية كجزء من جهودنا لزيادة الكفاءة من خلال توحيد العمليات وخفض التكاليف.

وستستضيف إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية مشاركتين وطنيتين بشأن الحسابات التنظيمية في 23 و24 يناير بالإضافة إلى عدة جلسات أصغر تسبق فترة التسجيل H-1B للمساعدة في توجيه المنظمات والممثلين القانونيين خلال العملية. خلال هذه الجلسات، ستتاح للأفراد الفرصة لطرح أسئلة حول الحسابات التنظيمية استعدادًا لعملية التسجيل الإلكتروني H-1B للسنة المالية 2025 وإطلاق التقديم عبر الإنترنت للنموذج I-129 لطلبات H-1B.

وتشجع إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية جميع الأفراد المشاركين في عملية التسجيل وتقديم الالتماسات H-1B على حضور هذه المشاركات، وسيتم إرسال الدعوات لهذه المشاركات في وقت لاحق من هذا الشهر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2