تعرفِ علي أسرار مكياج أمل كلوني

تعرفِ علي أسرار مكياج  أمل كلونيتعرفِ علي أسرار مكياج أمل كلوني

منوعات13-1-2024 | 03:43

نشر موقع مجله grazia تقريراً عن أسرار مكياج أمل كلوني زوجة النجم الهوليدي المعروف عالمياً ،حيث باتت من النساء الملهمات في عالم الجمال بعد تألقها بإطلالات ساحرة ومتجددة في العديد من الاطلالات والصور التي نشاهدها على حساب انستجرام. فاستطاعت أن تكون ملهمة سواء من خلال رسمات المكياج المشرق الذي لا تتخلى عنه، أو من خلال تسريحات الشعر وألوان الصبغات الهادئة التي منحتها اطلالات جمالية خارجة عن المألوف.

خطفت الجميلة أمل كلوني Amal Clooney الأنظار بجمالها الشرقي والناعم الذي حمل توقيع خبيرة التجميل شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury مع تطبيقها رسمات المكياج البرونزي القوي الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فتحرص على التألق برسمات مكياج برونزي مشرق يليق ببشرتها السمراء، ولفتنتا في مكياجها الظلال البراقة خصوصاً عندما تتألق بالملابس الملونة.

كما سحرتنا إطلالة الجميلة أمل كلوني Amal Clooney خلال ظهورها في العرض الأولي لفيلم The Boys in the boat برفقة زوجها الممثل جورج كلوني. فتألقت بمكياج براق حمل توقيع خبيرة التجميل شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury.

في هذه الاطلالة الجمالية، اتجهت أمل كلوني Amal Clooney نحو رسمات المكياج البرونزي البراق المناسب لبشرتها السمراء، ولفتنا في مكياجها صيحات الجمال المتموجة والمتداخلة بين الظلال الفاتحة أو الداكنة. طبّقي بأسلوبها رسمات المكياج البرونزي البراق والمدموج مع الظلال البنية البارزة على الجهة الخارجية للعينين، قبل سحب الخطوط البيج الفاتحة والعريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مترابطة وقادرة على توسيع سحبة العينين.

وخطفت الجميلة أمل كلوني الأنظار بجمال المكياج البني الفاتح الذي جعل عينيها أكثر جاذبية وذلك من خلال اختيار المكياج المناسب لبشرتها وللون العينين. فاتجهت لتطبيق الظلال المشرقة التي تعكس ثقتها بجمالها وتمنحها مظهراً مشرقاً وقوياً.

أضف تعليق