تعرف على طرق التجميل الخاصة بالنجمة سلمى حايك

تعرف على طرق التجميل الخاصة بالنجمة سلمى حايكتعرفِ علي طرق التجميل الخاصة بالنجمة سلمي حايك

منوعات13-1-2024 | 03:49

نشر موقع style least life الأمريكية تقريراً مفصلاً عن الطرق التجميلية الخاصة بالنجمة العالمية سلمي حايك، حيث برزت إطلالة النجمة سلمى حايك Salma Hayek بأجمل رسمات المكياج القوي والتدرجات الجريئة التي رافقت اختياراتها الجمالية مع أبرز الصيحات العصرية والمتنوعة. فسيطر المكياج السموكي والظلال الملونة مع الايلاينر على اطلالاتها مع التدرجات المتناغمة مع تسريحات الشعر التي اعتمدتها.

بدت إطلالات سلمى حايك Salma Hayek ملفتة مع أجمل رسمات المكياج البرونزي اللماع الذي يناسب بشرتها السمراء، فحافظت على جمالها المشرق خلال إطلالتها مع تمرير الظلال البراقة على الجفنين العلوي والسفلي الى الخارج، اضافة الى تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة وسحب خطوط الكحل الرفيعة على الجفون السفلى بطريقة مميزة. واللافت تمرير اللون الاحمر القوي والمات مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الرفيع لتكبير الحجم بطريقة طبيعية.

أما تسريحات شعر سلمى حايك Salma Hayek فأتت عصرية مع شد الشعر الى الاعلى بطريقة راقية مع الكعكة العالية العريضة والغرة الجانبية المسحوبة على الجوانب بطريقة بسيطة.

وكعادتها اختارت Salma Hayek اطلالة جمالية جريئة، وتألقت برسمات المكياج المشرق وتدرجات اللون الاسود القوي مع خطوط الكحل السوداء المات المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مجنحة وملفتة. مع هذا المكياج، طبّقي الخطوط بشكل يبرز سحبة العينين ويجعلها أوسع. والابرز في هذه الاطلالة الوان احمر الشفاه الوردي المات.

رسمات المكياج السموكي المدموج مع الظلال الزيتية العصرية. هذه الصيحة لم تتخلى عنها النجمة سلمى حايك Salma Hayek بأسلوب داكن ومسحوب على كامل الجفنين العلوي والسفلي.

سحرتنا النجمة سلمي حايك بتمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين. هذا المكياج يناسب المرأة الخمسينية.

كما حافظت على تسريحات الشعر الويفي المتدرج مع الخصل المالسة التي تصل الى حدود الاكتاف. ولم تتخلى عن الخصل الجانبية لتناسب تدويرة الوجه العريض.

اتبعت سلمى حايك Salma Hayek رسمات المكياج النيود الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. سحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الايلاينر السوداء والسائلة على الجفون العليا للعينين.

أضف تعليق