محافظ الغربية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية بكفر الزيات

محافظ الغربية يتفقد لجان الشهادة الإعدادية بكفر الزياتجانب من الجولة

محافظات17-1-2024 | 11:23

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم الأربعاء، انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك من خلال جولة تفقدية شملت مدرسة الشوربجي الإعدادية للبنين ومدرسة الشهيد وائل طاحون الإعدادية بنات بكفر الزيات.

واطمأن محافظ الغربية على انتظام اللجان وتوفير كل سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام جميع الامتحانات والتيسير على الطلاب، حيث يؤدي امتحانات الشهادة الإعدادية العامة 87068 طالبا في 412 لجنة على مستوى المحافظة، والشهادة الإعدادية المهنية 3492 طالبا في 25 لجنة على مستوى المحافظة .

وخلال تفقده، اطمأن المحافظ من الطلاب على مستوى الامتحانات وتأكد من وضوح الورقة الامتحانية، موجهًا للطلاب كلمات التشجيع ومتمنيًا لهم التوفيق في أداء الامتحانات.

ووجه رحمي بتوفير سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لضمان إتمام الامتحانات والتيسير على الطلاب، كما وجه رؤساء المدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس على مستوى المحافظة .

وأكد محافظ الغربية أنه تم التنسيق التام بين جميع الجهات المعنية من أجل توفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل لجان الامتحانات، مشددا على ضرورة توفير الأمن والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر دون أي معوقات، بالإضافة إلى أهمية توفير الزائرة الصحية بجميع المدارس والأمن لتوفير سبل الدعم للطلاب.

ومن جانبه، أكد المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، على انتظام جميع اللجان على مستوى المحافظة وعدم وجود شكاوى من الامتحان، مشددًا على منع اصطحاب التليفون المحمول سواء للطالب أو الملاحظ، وتواجد زائرة صحية في كل مدرسة وتوفير الحراسة اللازمة من الشرطة وإزالة الإشغالات الموجودة حول محيط المدارس بالتنسيق مع رؤساء المدن والأحياء، تنفيذًا لتعليمات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، ولم تتلقَ غرفة عمليات المديرية بالتربية والتعليم برئاسة وكيل الوزارة أي بلاغات حتى الآن تتعلق بسير الامتحان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2