الأهلى يصعق النجمة اللبنانى برباعية مقابل هدف وحيد

الأهلى يصعق النجمة اللبنانى برباعية مقابل هدف وحيدالأهلى يصعق النجمة اللبنانى برباعية مقابل هدف وحيد

*سلايد رئيسى27-9-2018 | 21:41

كتب: أحمد الطوانسى
حقق النادي الأهلي فريق النجمة اللبناني فوزًا ثقيل بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة جمعت بينهما على ملعب المدينة الرياضية ببيروت.
واستضاف النجمة اللبنانى النادى الأهلى فى إطار جولة إياب دور الـ 32  ببطولة كأس زايد، على ملعب المدينة الرياضية بالعاصمة اللبنانية بيروت.
واستطاع على معلول إفتتاح أول أهداف المباراة فى الدقيقة "25" من الشوط الأول بكرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الفريق اللبنانى.
وأضاف أيضًا مؤمن زكريا الهدف الثانى للأهلى، فى الدقيقة 36 من الشوط الأول بتسديدة من خارجة منطقة الـ 18، لتصطدم بمدافع الفريق اللبنانى وتسقط داخل الشباك ليعين عن الهدف الثانى.
وجاءت الدقيقة 63، ليتمكن وليد سليمان نجم النادى الأهلى من تسجيل الهدف الثالث بعد سيطرة تامه للفريق الأهلاوى على مجريات اللقاء.
وتمكن الصاعد محمد شريف، من التهديف بتسجيله للهدف الرابع فى الدقيقة 76، عقب نزوله مباشرًا لأرض الملعب، بعد تبديله بكابتن الفريق حسام عاشور، بعد عرضية ساحرة من نجم الفريق وليد سليمان ليسكنها اللاعب الصاعد شباك الفريق اللبنانى معلنًا الهدف الرابع للأهلى.
وجاء هذا الفوز ليعلن تأهل النادى الأهلى لدور الـ 16 من عمر مسابقة بطولة كأس زايد للأندية العربية، بمجموع المباراتين بعدما تعادل مع الفريق اللبناني سلبيًا في مصر.
وينتظر المارد الأحمر القرعة التي ستجري من اجل تحديد الفريق الذي سيواجه في لدور المقبل من البطولة التي تم إطلاق كأس زايد عليها في الأيام القليلة الماضية.
أضف تعليق

إعلان آراك 2