ذبح زوجته أمام أبنائه في الدقهلية .. والسبب صادم

ذبح زوجته أمام أبنائه في الدقهلية .. والسبب صادم ذبح زوجته أمام أبنائه في الدقهلية .. والسبب صادم

* عاجل30-9-2018 | 17:36

كتب: محمد عفيفي

تكثف أجهزة أمن الدقهلية من جهودها لضبط عاطل بعد قيامه بذبح زوجته أمام أبنائه وفراره هاربا بعد نشوب مشادة كلامية بينهم لامتناعه عن العمل وتعاطيه للمواد المخدرة ورغبته فى بيع المنزل.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من أحد أهالي كفر النصر التابعة لدائرة المركز بسماعه بكاء أطفال جيرانه، وعندما توجه لاستعلام الأمر وجد والدتهم وتدعى "أم شروق" مذبوحة داخل الشقة والأطفال الثلاثة يبكون بجانبها واختفاء الزوج.

انتقل العميد نبيل بندق مأمور مركز شرطة ميت غمر والرائد أحمد فريد، رئيس المباحث، لمكان البلاغ وتبين أن الجثة لربة منزل تسكن بالقرية مع زوجها وأولادها الثلاثة كما تبين اختفاء الزوج.

ودلت التحريات المبدئية، على وجود خلافات دائمة بين الزوجة وزوجها بسبب قيامها بالإنفاق على الأسرة وأن زوجها عاطل لا يعمل ويتعاطى المخدرات، وأن الخلافات تزايدت مؤخرًا بسبب رغبة الزوج في بيع منزل الأسرة ورفض الزوجة ذلك.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وسرعة ضبط وإحضار الزوج الهارب.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2