هؤلاء علقوا على قرار شطب عضوية حازم إمام من نادى الزمالك .. ماذا قالوا ؟؟

هؤلاء علقوا على قرار شطب عضوية حازم إمام من نادى الزمالك .. ماذا قالوا ؟؟هؤلاء علقوا على قرار شطب عضوية حازم إمام من نادى الزمالك .. ماذا قالوا ؟؟

* عاجل1-10-2018 | 19:41

كتب: عمرو عادل
تصدر هاشتاج «#حازم_امام» قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وذلك بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شطب أسطورة الزمالك ومنتخب مصر، حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، من سجلات عضوية نادي الزمالك.
وأعلن رئيس الزمالك، اليوم في المؤتمر الصحفي الذي أقامه في مقر النادي، أنه قرر تقديم بلاغ للنائب العام ضد أعضاء اللجنة الأوليمبية، وأنه تم شطب الأعضاء الزملكاوية من النادي، ومن بينهم حازم إمام، الذي وقع قرار اللجنة الأوليمبية بإيقافه.
من جانبة علق محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق على قرار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشطب عضوية حازم امام.
وقرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك شطب عضوية حازم إمام نجم الزمالك بسبب توقيعه على قرارات اللجنة الأوليمبية بإيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط.
ونشر أبو تريكة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك".
وأضاف الماجيكو " الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع، وستبقي عائلة إمام رمز لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".
بينما علق أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، وكتب ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لا يستطيع لأحد إيقاف عضوية حازم امام!  #لغوش_لغوش".
وعلق أحمد حسن نجم الاهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، على قرار الشطب وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": " من الصعب أن تقتلع الجذور".
وتابع: " حازم محمد يحيي الحرية إمام تاريخ يستحى القلم ألا يسجل اسمه بحروف من ذهب مع العظماء وصانعي الفرح , والتاريخ لا ينسي من صنعوه".
أضف تعليق

إعلان آراك 2