المخرج «باسم علي» يستعد لـ «عالم إفتراضى» خلال أسابيع

المخرج «باسم علي» يستعد لـ «عالم إفتراضى» خلال أسابيعالمخرج «باسم علي» يستعد لـ «عالم إفتراضى» خلال أسابيع

اتجاه الريح1-10-2018 | 20:19

كتب _ أحمد حمدي
يستعد المخرج  باسم على، للبدء في تصوير مسلسل «عالم إفتراضي» أواخر الشهر الجاري، بطولة الفنان أحمد السعدني، و الذي يكتبه المؤلف هانى سرحان، و ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، ويدور فى إطار تشويقى ومثير بين جميع حلقاته.
ومن المقرر أن يكون المخرج حسام على شقيقه مشرفاً عاما على المشروع الدرامى فى بداية تحضيراته، حيث يضع فورمات المسلسل والشكل الأساسى والرؤية الفنية ، كون المسلسل يتضمن تفاصيل كثيرة فى أحداثه، ثم يترك حسام على رؤية الإخراج والمضمون والتكنيك وخلافه  لباسم، نظرا لإنشغاله بمسلسل ، من المقرر أن يعرض فى رمضان المقبل، لم يتم الإعلان عن تفاصيله حتى كتابة هذه السطور .
«عالم  إفتراضي» بطولة النجم أحمد السعدني، وتبرم الشركة باقى التعاقدات حاليا مع باقى الممثلين، تأليف هانى سرحان، وإخراج باسم على .
جدير بالذكر أن المخرج "باسم على" عمل مساعدا أول مخرج فى عدة أعمال درامية وسينمائية ومنها : مساعد للمخرج محمد ياسين بفيلم "الوعد"، وفيلم ابراهيم الابيض، ومسلسل لحظات حرجة الجزء الثاني، ومسلسل اهل كايرو ، ومسلسل الجماعة الجزء الاول، ومسلسل بدون ذكر اسماء، وفيلم بيبو و بشير ، ومسلسل استيفا ، ومسلسل طريقي، ومسلسل بنات سوبر مان، ومسلسل "30 يوم، ومسلسل الرحلة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2