محافظ أسوان يتابع ميدانيا مشروعات حياة كريمة بقرية فارس بـ كوم أمبو

محافظ أسوان يتابع ميدانيا مشروعات حياة كريمة بقرية فارس بـ كوم أمبوجانب من جولة المحافظ

محافظات18-1-2024 | 09:06

قام اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، بتفقد حزمة من المشروعات التي تم وجاري تنفيذها داخل قرية فارس التابعة لمركز كوم أمبو ، والتي تضم 9 توابع بإجمالي 17 ألف نسمة.

للوقوف ميدانياً علي حجم الإنجازات التي شهدتها القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي حياة كريمة تمهيدا لتشغيلها ودخولها الخدمة.

وشملت جولة محافظ أسوان _التي رافقه فيها الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد، فضلاً عن مسئولي الجهات التنفيذية المعنية_ تفقد محطة معالجة الصرف الصحي ، ونقطة الإسعاف ، و المركز التكنولوجي لمجمع خدمات المواطنين ، وموزع الكهرباء .

وخلال الجولة شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان ، على الإلتزام بالبرامج الزمنية وتسريع وتيرة العمل بكافة القطاعات، وتلافي كافة الملاحظات التي يتم رصدها، مع تذليل العقبات والمشكلات أولاً بأول .

كما أكد محافظ أسوان علي أنه لن يتم السماح أو التهاون بأي تأخير، كما يتم إستبدال المقاولين والشركات المتقاعسة لضمان الإنتهاء من جميع المشروعات والبدء في دخولها التشغيل التجريبي لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية، وحتى يجني المواطن الأسواني ثمار هذه الخدمات النموذجية والحضارية علي الوجة الأكمل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2