أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز emmy awards

أفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز emmy awardsأفضل إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز emmy awards

منوعات19-1-2024 | 00:31

نشرت مجلة Instyle الأمريكية تقريراً عن اطلالات النجمات العالميات المليئة بالكثير من الجمال والجاذبية مع التنوع اللافت الذي رافق اختياراتهن سواء من خلال رسمات المكياج أو أحمر الشفاه القوي الذي كان أساسي في إطلالاتهن. فأضفت هذه الصيحات المزيد من التألق على هذا الحدث السنوي.....

استوحي من اطلالات النجمة سيلينا جوميز Selena Gomez أجمل رسمات المكياج المخملي الذي يرتكز على رسمات الظلال الساحرة على الجفون العليا مع دمجها بالظلال البنية المات بموازاة العينين بطريقة مجنحة ومترابطة بشكل نصفي على الجفون ، من ناحية تسريحات الشعر، لفتنا بساطة سيلينا جوميز Selena Gomez بتسريحات الشعر المرفوع والمنسدل مع الغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة بموازاة الجبين بطريقة شبابية وكاجوال.

ومن أجمل صيحات المكياج البارزة في هذا الحفل، اطلالة Sophie Nelisse برسمات المكياج البني القوي والداكن، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة.


وكعادتها اختارت Jessica Chastain اطلالة جمالية بسيطة في هذا الحفل، وتألقت برسمات المكياج المشرق بتدرجات اللون البني الفاتح مع خطوط الآيلاينر السوداء والسائلة المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة ناعمة وملفتة. مع هذا المكياج.

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا ببساطتها، اطلالة Meghann Fahy برسمات المكياج البني البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون على الجهة الداخلية للعينين، وتكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.


ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا ببساطتها، اطلالة Aubrey Plaza برسمات المكياج البني البارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون البراق على الجهة الداخلية للعينين، إضافة الى خطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين فقط، مع تكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.


كما بدت Claire Danes في غاية الجاذبية والجمال مع اجمل رسمات المكياج النيلي الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها الناعم مع تمرير خطوط الكحل الزرقاء على الجفون السفلى للعينين دون سحب الخطوط الى الخارج.


ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة Jenna Ortega بمكياج برونزي ساحر اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال المناسبة لعمرها مع تمرير خطوط الكحل الاسود الرفيع على الجفون السفلى للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين بأسلوب مشرق.

ومن الصيحات الجمالية التي لفتت أنظارنا في هذا الحفل، اطلالة Lizzy Caplan برسمات المكياج النيود والمسحوب بأسلوب طبيعي على عينيك، اضافة الى سحب الخطوط البنية المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط الرفيعة بأسلوب ملفت.


وبدت الجميلة Katherine Heigl ملفتة مع اجمل رسمات المكياج البني الفاتح الذي يناسب بشرتها البيضاء. فحافظت على جمالها المشرق مع تمرير الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون العليا بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تفتيح الظلال مع التموجات الزهرية على الجهة الداخلية للعينين. كما لم تتخلى عن تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة. واللافت الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء ولماعة مع تحديد الشفاه بالكونتور الكريمي العريض بالتدرجات عينها.


من أجمل صيحات المكياج البارز في هذا الحفل، اطلالة Heidi Klum برسمات المكياج النيلي القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. فقومي على خطاها بتمرير الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين.

أضف تعليق