البنطلونات الجينز موضة موسم شتاء 2024

البنطلونات الجينز موضة موسم شتاء 2024صورة تعبيرية

منوعات20-1-2024 | 09:28

نشر موقع women.co تقريراً عن أبرز تصاميم البنطلونات الجينز الرائجة لهذا الموسم، منها ما هو مستجد في ساحات الموضة العالمية، ومنها ما هو مستمر معنا من المواسم السابقة.....


البنطلون الجينز ذو القصة الواسعة أو التصميم الواسع يتصدر المشهد في عام ٢٠٢٤ . قد يكون واسع بالكامل، أو من الأسفل فقط، إلاّ أنه من الضروري أن يكون تصميم متوازي أو واسع، ليكون التصميم عصري وعلى الموضة. هنا، نجد بعض التصاميم التي تكون بخصرٍ منخفض، وأخرى بخصرٍ عالٍ، وفي كلا الحالتين، هذه الصيحة تتصدر المشهد.

البنطلون الجينز بالخصر العالي الواسع بالإضافة إلى الخصر المنخفض، ما زال الخصر العالي صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم مختلفة من البنطلون الجينز ، وهو أيضاً يناسب أجسام العديد من السيدات، اللّواتي لا يرغبنَّ بتاتاً الخصر المنخفض، ويخترنَّ دائماً المتوسط منه أو العالي.


من أكثر التصاميم الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، البنطلون الكارجو ، إن كان بقماش الجلد، القطن، الصوف، أو الدنيم طبعاً. هذا التصميم العصري، الذي يكون بالمجمل واسعاً، مع العديد من الجيوب، الأمامية والخلفية والتي تكون في أغلب الأحيان على جوانب وأطراف البنطلون، صيحة لافتة تتصدر المشهد لهذا الموسم.

دمج البنطلون الجينز مع قماش ثاني و هذا التصميم أيضاً يعتبر من التصاميم الرائجة جداً، البنطلون الجينز يتخلله أطراف من القماش المخمل أو الجلد الأسود أو الأبيض، صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2024. قد تختلف الأقمشة المعتمدة مع الجينز، وفي جميع الحالات يعتبر هذا التصميم من أبرز صيحات الموضة .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2