كأس آسيا 2023.. مدرب الإمارات: مباراة إيران لن تكون سهلة وهدفنا الفوز لمواصلة المنافسة

كأس آسيا 2023.. مدرب الإمارات: مباراة إيران لن تكون سهلة وهدفنا الفوز لمواصلة المنافسةباولو بينتو مدرب منتخب الإمارات

رياضة22-1-2024 | 16:33

أكد البرتغالي باولو بينتو مدرب منتخب الإمارات، اليوم الإثنين، صعوبة مواجهة فريقه غدًا أمام نظيره الإيراني في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من كأس آسيا (قطر 2023)، مشيرًا إلى أن فريقه سيدخل اللقاء بهدف الفوز، وسيتخذ كل الاحتياطات التي تجعله قريبًا من ذلك، ومواصلة المنافسة في البطولة.

وقال "بينتو" في مؤتمر صحفي، إن المباراة لن تكون سهلة باعتبار أن المنتخب الإيراني من المنتخبات الجيدة دفاعيًا وهجوميا، مؤكدًا أن المواجهة تحتاج إلى بذل أكبر جهد بدني ممكن لمجاراة المنافس وصنع فرص جيدة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، وإسعاد الجماهير الإماراتية.

وأعرب "بينتو" عن ثقته في جميع اللاعبين، قائلًا إنهم يمتلكون قدرات ومميزات تمكنهم من تحقيق النتيجة المأمولة، مع ضرورة تلافي الأخطاء التي حدثت في المباراتين السابقتين.

بدوره، أكد عبدالله رمضان لاعب المنتخب الإماراتي، جاهزية جميع اللاعبين من أجل الظهور المثالي وتقديم كل ما لديهم لتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني، وإهداء الانتصار للجماهير التي ظلت تساندهم دائمًا.

من جانبه، أكد أمير قالينوي مدرب منتخب إيران جاهزية منتخب بلاده لمواجهة نظيره الإماراتي من أجل حسم صدارة المجموعة، مشيرًا إلى أن فريقه يلعب كل مباراة في البطولة على أنها مباراة نهائية.

وقال "قالينوي" في المؤتمر الصحفي، إن المنتخب الإماراتي منافس شرس ومن المنتخبات الجيدة والقوية دفاعيًا، مؤكدًا أن هدف منتخبه المنافسة على اللقب رغم وجود بعض المشاكل الفنية في صفوف الفريق، والتي ظهرت من خلال مباراتي هونج كونج وفلسطين.

وأشار إلى أنه سيعمل على تطوير الأداء واختيار عناصر القوة والجاهزية حسب قوة المنافس، ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وإسعاد الجماهير الإيرانية التي تدعم المنتخب باستمرار في البطولة القارية.

بدوره، أكد إحسان حاج صافي لاعب المنتخب الإيراني، أن الفوز سيكون هدف منتخب بلاده في مباراة الإمارات لمواصلة الانتصارات، مشيرًا إلى أنهم سيعتمدون على جماعية الأداء، باعتبارها سر تفوقهم، وسيبذلون قصارى جهدهم في اللقاء لحصد الثلاث نقاط.

وضمن المنتخب الإيراني التأهل للدور ثمن النهائي من البطولة بعد تصدره للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من خلال الفوز على فلسطين وهونج كونج، فيما يحتل منتخب الإمارات المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط من الفوز على هونج كونج والتعادل مع فلسطين.

أضف تعليق